leftlogo

جديد من "بلبن".. حلوى المقلوبة بالمانجا الإسمعلاوي مع الأيس كريم

A A A
B6B875DA-432B-4967-80F3-A0956E911EF3
ب لبن يطرح حلوى المقلوبة بالمانجو


" ب لبن" من محال الحلويات الشهيرة بإعدادها للاختراعات الغريبة على مدار الوقت،فالبداية كانت مع القشطوطة والكاساتاوأخيرًا أصدرت المقلوبة بالأيس كريم والتي أصبحت متاحة حاليًا لتجربتها في كافة فروعه على مستوى أنحاءالجمهورية، لذلك نرصد لك تفاصيل هل تستحق التجربة أم لا. 

تتكون حلوى "المقلوبة بالأيس كريم" من طبق أرز باللبن كامل الدسم معأيس كريم بالحليب الإيطالي وكونو، مع قطع من المانجو الاسمعلاوي لتعطيك مذاق لذيذ وفريد لن تجده في أي مكان أخر لذلك ننصحك  بتجربتها  خاصة إذا كنت من محبي الأرز باللبن. 


تجرب إيه تاني من " ب لبن"؟ 


يمكنك تجربة حلوى القشطوزة الجديدة المكونة من تشيز فيلادلفيا المغمورة بالقشطة والكريمة الفرنساوي،ومخلوطة ببسكويت زبدة مع اللوز المحمص، ثم يُضاف إليها چيلاتو زبادي توت ايطالي واختيارك منالمانجا واللوتس و النوتيلا والبستاشيو.
كما يقدم "بـ لبن" حلوى "القشطوزة" بنكهات متنوعة مثل قشطووزة باللوتس، وقشطوزة مانجو، وقشطوزة مكسرات، وقشطوزة مكسرات.

أما إذا كنت من محبي الأيس كريم، فنرشح لك المسحب الجديد الذي يتكون من بولة من أيس كريم الفانيليامغطاةبطبقة مقرمشة، ويتم تقديمها مع عدة صوصات يمكنك اختيارها بنفسك كي تناسب ذوقك  الكراميل أو صوص الشوكولاتة، لذلك إذا كنت من محبي تجربة الأطعمة الجديدة فننصحك بتجربتها خاصة بأن الإقبال عليها كبيرًا منذ طرحها في الفروع. 

 

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022