leftlogo

جربت البيتزا كيك قبل كده؟.. vinny’s pizza بيقدمهالك على الطريقة الأمريكية

A A A
فينيز بيتزا
البيتزا كيك على الطريقة الأمريكية
إذا كنت من عشاق البيتزا و تبحث عن مكان يقدم بيتزا بطعم لذيذ،Food today  يرشح لك vinny’s pizza وهو أحد أشهر المطاعم في منطقة المعادي و فتح فرع اكبر في الزمالك مؤخرا الذي يقدم احلي امريكان بيتزا بكل أشكالها، منها التشيزي امريكان و هي عبارة عم panpizza  مصنوعة بشكل احترافي مع إكسترا جبنة ، وهناك نوع أخر وهو النيويوركر الحجم الكبير، وهي اكبر من الفاميلي بيتزا ومناسبة جدا لعزومة الأصدقاء.

ولديهم في المنيو أنواع البيتزا crust الكلاسيك عبارة عن عجينة رفيعة بها قرمشة خفيفة، غارقة في الصوص مع الجبنة والمكونات الأخرى من اختيارك، وستستمتع بكل قطمة بها، إذا كنت تريدها ميكس جبن أو أي إضافات أخرى مع المشروم.

المطعم حاصل على براءة اختراع بيتزا كيك


مطعم  vinny’s pizza يعتبر من أوائل المطاعم الحاصلة على براءة اختراع البيتزا كيك وهي عبارة عن طبقات من عجينة البيتزا بين كل واحدة منها حشوات وصوصات تجعلها جوسي وطرية جدا، المطعم أيضا لديه انواع كثيرة من السلطات الشهيه و ال wings بصوصات مختلفه و كثيره  وأطباق مقبلات شهية.

أسعار مميزة


الأسعار في vinny’s pizza خيالية مقارنة بالأحجام والمكونات، لديهم منيو خاص بالسلايز القطعة بـ25 جنيه جميع الأنواع نيويوركر أو أنواع من إختيارك، ومن الممكن أن تحصل على السلايز الكومبو عبارة عن قطعتين من إختيارك بمكونات تحبها مع الفرايز والجارليك بايتس اللذيذ المقرمش بسعر 70 جنيها شامل الضريبة.

الفروع


فروع vinny’s pizza تجدها في شارع طه حسين تقاطع اسماعيل محمد بجوار كلية تربية فنية - الزمالك ، وفرع المعادي : شارع 9 المعادي، بجوار محطة مترو ثكنات المعادي.
بيتزا
vinny’s pizza

سلايز بيتزا
سلايز بيتزا


بيتزا (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022