leftlogo

جربت سندوتش الـBao الآسيوي قبل كدا؟ هنقولك تاكله منين في القاهرة

A A A
Bao & T
تناول سندوتشات الباو من Bao & T

ربما لا تعرف الـBao إلا من الأفلام الآسيوية، فهو نوع من السندوتشات لكن كأنه كيك محشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، بجانب اختراعات المطاعم الأخرى للحشوات، ويتم إعداد سندوتشات الباو على البخار، ويشبه التاكوز ولكن فخبز ناعم كالوسادة، ولكي تتناول الباو الآسيوي في مصر تعرف على ترشيحاتنا لأماكن متخصصة في تقديمه.

Baogr 


لطالما عرف المطعم الأسيوي بشكل عام والصيني خاصة بتنوعه الشديد وثراء مأكولاته، ومن أكثر الأكلات شهرة فيه سندوتش "الباو"، والذي تتعدد مكوناته ونكهاته.

 

ومطعم Baogr يقدم الخلطة الأساسية لساندوتش الباو الآسيوي ولكن مع لمسة لذيذة، مثل برجر اللحم البقري والدجاج في سندوتش الباو بدلاً من خبز البرجر العادي، بالإضافة إلى بعض المقبلات والحلويات.

 

ويمكنك طلب Shrimp blast وهو عبارة عن جمبري، وبصل أخضر، ومخلل شبت، وخس مقرمش، وصلصة كريمة حارة، أو Cheesy Newyorker  وهو عبارة عن شريحة لحم بقري، وبصل مكرمل وتقدم مع مايونيز باربيكيو، وجبنة، وفلفل رومي، ومغطاة بجبنة ذائبة.

أما إذا كنت من محبي تجربة السندوتشات غير التقليدية، يمكنك طلب باو البط مع صلصة كريمة الزبيب والجرجير والرمان مع بذور السمسم، وبالنسبة للحم، يقدم المطعم اللحم المطبوخ ببطء لمدة تزيد عن أربع ساعات مع صوص أسيوي ومخلل وشبت.


Bao & T


عربة في التجمع الخامس يمكنك من خلالها تجربة أشهى سندوتشات الباو الآسيوية، بالإضافة إلى اختيارات أخرى من السلطات والمقبلات الآسيوية المتنوعة بجانب النودلز الشهية، ومن سندوتشات الـBao يمكنك الاستمتاع بالباتر ميلك تشيكن، باربكيو تشيكن، وSticky Korean ، أما للحوم فيمكن طلب Katsu Veal، باربيكيو ستيك أو كريسبي بيف، ولم ينسى مطعم Bao & T عشاق السي فود، حيث يتم تقديم سندوتش الباو بالجمبري "ديناميت شريمب".


ويمكنك في Bao & T الاستمتاع بالمشروبات الآسيوية الشهيرة أيضًا مثل الـBoba Tea بالعديد من النكهات المختلفة والتي تنقسم في القائمة تحت العديد من النكهات وهي الشاي باللبن، ماتشا، شاي بالفواكه، والقهوة أو الـFrozen Series.


Don Eatery


من المعروف عن سندوتش الـ Bao الآسيوي الشهير أنه كيك الخميرة المحشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، إلا أنه عند ذهابك إلى مطعم Don Eatery بالتجمع الخامس، عليك تجربة "باو البط" المكون من شرائح البط، رمان، بصل أخضر، مخلل خيار وخل الهويسين، أو "شيلي شريمب" المكون من تمبورا الجمبري، خيار مخلل، البصل والكراث مع المايونيز الحار.

 كما يقدم المطعم العديد من الأكلات الآسيوية الأخرى المتنوعة من النودلز والرامين بالمكونات والإضافات المختلفة لتناسب جميع أذوق محبي الطعام الآسيوي في مصر.

Baogr س سندوتشات الباو من Baogr 

bao حشوات باو متنوعة من Bao & T

277573082_1576818422689839_3178634992878072936_nالباو من Don Eatery 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022