leftlogo

نودلز آسيوية زي أكلات أفلام الأنمي من 3 مطاعم لازم تجربهم

A A A
نودلز
تناول النودلز الآسيوية

النودلز الآسيوية تعتبر من أشهر وأشهى الأكلات في كل دول آسيا، وقد تختلف طريقة تحضيرها من بلد إلى أخرى، فيمكن إضافة بعض الشوربة لها، أو العديد من الصوصات والإضافات المختلفة لتكون وجبة شعبية سريعة التحضير يمكن لجميع الأذواق الاستمتاع بها، وإن كنت من محبي النودلز فتعرف على بعض المطاعم المتميزة في تقديم أحلى طبق نودلز آسيوية.

Baitong


عندما تدخل المطعم ستجد كل شيء شبيه بالديكورات التايلاندية من الديكورات الخشبية، لون الستائر، الأطباق المُخصصة لتقديم الطعام، أما عن الأكل التايلاندي فيُمكنك تجربة الطبق الشعبي والرئيسي في تايلاند وهو الـ Pad Thai، الذي يتكون من نودلز لذيذة مع الجمبري أو الفراخ، أو "التوفو" المناسب للنباتيين.

 

أما للشوربة فيمكنك تناول Green Curry وهى شوربة الكاري مع قطع فلفل ملون وتُقدم مع الفراخ أو اللحم، ولمذاق مألوف إليك إلى حدًا ما، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بـSweet and Sour chicken، المكون من قطع الفراخ بصوصات مختلفة بين الحادق والمسكر، لكن في النهاية يكون لهم طعم رائع للغاية.

أما المُقبلات فيُمكنك تجربة العديد منها في المطعم، وعلى سبيل المثال الـ Satay، المكونة من قطع اللحم أو الفراخ في عيدان خشبية مُحضرة بصوصات مُميزة، أو يمكنك تناول الـ Fish cake أيضًا، وهي من الأكلات التايلاندية اللذيذة، وتكون عبارة عن قطع من السمك أو مأكولات بحرية بصفة عامة، تُخلط مع بعض قطع الخضراوات وتُقلى في الزيت.

Don Eatery


مطعم "Don Eatery" بالتجمع الخامس متميز في تقديم الأكلات اليابانية، الصينية والفيتامينية، ليقدم لك أفضل وأشهر الأطباق الآسيوية في مكان واحد، لتستمتع بالوجبات الشهية المُقدمة على شكل أطباق أفلام الأنمي اليابانية الشهيرة والتي لطالما طمحنا لتجربة مثل هذه الأطباق الشهية كما شاهدناها في طفولتنا.

ومن أشهر الأطباق الآسيوية المعروفة في جميع الأفلام والمطاعم، هي شوربة الرامين بالنودلز وبعض المكونات الأخرى، ومطعم دون إيتري يقدم إليك منيو متنوع من الرامين، فيمكنك الاستمتاع بـ"فيتنامي هوت اند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع، تمبورا السمك، مرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر.

 

ولإضافة مذاق اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، مغطاة بالحلبة، بصل أخضر، "bamboo shoots"، باك تشوي مغطى بالمايونيز وزيت لايو وتاري صوص.


 Sabai Sabai


ستجد في مطعم Sabai Sabai بفروعه المتنوعة كل ما تشتهي من مجموعة واسعة من الأطباق التايلاندية اللذيذة، من بينها لفائف النودلز الزجاجية والمعروفة أيضًا بالسيلوفان، المحشوة بالخضروات المقرمشة.

 

أما من بين المقبلات ستجد سبرينج رولز على الطريقة التايلاندية، وفطيرة السمك المقلية مع الكاري وأوراق الليمون، ولفائف الدجاج مع الخضار والنودلز.

وهناك أيضًا الكثير من الأكلات البحرية مثل لحم الكابوريا المقلي وجمبري مقلي مع الأعشاب التايلاندية، وسبيط مشوي، وكذلك الـ "اسبارالجوس" ملفوف بالجمبري ويقدم مع مشروم الشيتاكي، أما طبق فراخ فيليه مقلية بالكاجو والذي يقدم مع صوص الصويا والمحار فلا خلاف عليه هناك.
Baitong النودلز من Baitong

 أطباق من Don Eatery

Sabai Sabai نودلز وأطباق أخرى من Sabai Sabai


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022