leftlogo

جرب الأطباق العالمية والأجواء الكلاسيكية في Charlie’s والشرقي من Ozan

A A A
friends-having-dinner-2021-09-02-04-02-32-utc
تناول الطعام
دائمًا ما تنقسم أذواق الأكل بين الأطباق الشرقي والغربي، فكل منهما له مزاجه الخاص وفريقه الذي يعشق أكلاته، ومهما كان ذوقك وفريقك في الأكل، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم من كل نوع ولكن يتفقوا في الجودة المميزة والمذاق اللذيذ، يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية المتنوعة من مطعم Charlie’s بمصر الجديدة أو تجربة الأطباق الشرقية في Ozan.

Charlie’s


في أجواء كلاسيكية تعود إلى الثمانينات بشوارع مصر الجديدة، يُمكنك أن تستمتع بأوقات رائعة مع أصدقائك في مطعم Charlie's، في أجواء هادئة ومريحة للأعصاب، بجانب الأكلات الشهية والمُختلفة من أطباق اللحوم والدجاج والسي فود العالمية، التي تخطف قلبك بمُجرد أن تقع عيناك عليها في قائمة الطعام، لتجد المطعم في 13 شارع الثورة، الكوربة مصر الجديدة.

تاكل إيه من Charlie’s


تتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "شارليز"، بين الفراخ واللحوم والمأكولات البحرية، إذا فضّلت أن تطلب أطباق الفراخ، ويُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، وتُقدم مع بطاطس مهروسة، وحلقات البصل المقرمشة، مع صوص رائع من الزبدة والليمون.

أما إن كنت من مُحبي السلمون، ففرصة تجربة السلمون المشوي من Charlie's لا تُعوّض، فقطعة السلمون الفيليه المشوية والمستوية جيدًا، مع ريزوتو أخضر، ونودلز شفاف، وصوص سيترس، فالطبق أشبه بعمل فنّية يعود إلى القرن التاسع عشر وليس طبقًا شهيًا فقط، ذلك بجانب الـ Ribeye Steak أحد ألذ أطباق اللحوم التي يُمكنك طلبها، قطعة ريب اي ستيك مع بهارات تُعزز الطعم، وصوص ستيك رائع، وزبدة تشارليز، وملح بحر يقدم مع بطاطس مقلية.

Ozan


في مطعم Ozan بالتجمع الخامس سيُبهرك بتفاصيله الأنيقة في الديكورات وكل ما يخصها عندما تدخل للمكان، من الإضاءة والحوائط التي تجعلك تشعر براحة نفسية وبروعة المكان، بجانب الاستمتاع بوجبات مختلفة مناسبة على مدار اليوم ومشروبات متنوعة، ويُمكنك أن تطلب منها ما تريد مع أصحابك، وأيضًا إن كانت لديك الرغبة في أن تفطر صباحًا في مكان مختلف فـ Ozan مناسب لذلك، وتجده في مول النرجس بشارع التسعين الجنوبي.

تاكل إيه من Ozan


يُقدم Ozan مجموعة من الأطباق المُميزة والمتنوعة من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، السمان والفراخ التكا أما المُقبلات فهي شرقية رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبة، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، مع اختيارك من الأطباق الجانبية المختلفة من أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه.

ويُمكنك أن تستمتع بطعم الطواجن الشرقية اللذيذة أيضًا من مطعم Ozan بجانب وجباتك الرئيسية، فلديهم طواجن رائعة منها باللحمة مثل المكرونة بشاميل، اللازانيا باللحمة، المسقعة باللحمة، وأخرى سادة مثل البطاطس، البسلة بالجزر، والبامية، كلها طواجن شرقية متنوعة يتم إعدادها خصيصًا لك.
87028263_130103895183427_1150201656437112832_n من أطباق Charlie's
115829016_179670066893476_3076046736040067242_n ديكور مطعم Charlie's
طواجن Ozan طواجن Ozan
Ozan س الأجواء في مطعم Ozan

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022