leftlogo

جرب الأكل السويسري في مطعم La Chesa

A A A
مطعم لا تشيزا
مطعم لا تشيزا

سيفوتك الكثير إذا لم تقم بتجربة مطعم لا تشيزا، La Chesa فهو مطعم سويسري تم افتتاحه في عام 1989، ويعد المطعم الوحيد السويسري بالقاهرة، وقائمة المنيو الخاصة به مليئة بالخيارات المتنوعة بين الأطعمة المصرية والسويسرية، وأهمها طبق البيف تورنيدو الشهي، ويرشح لكم Food Today خوض تجربة جديدة في مطعم لا تشيزا السويسري.


ديكور مطعم La Chesa

المطعم من الداخل
عند دخولكم من باب مطعم لا تشيزا، المتواجد بشارع عدلي بوسط البلد، يظهر لكم الديكور السويسري المميز بالهدوء، وتفاصيله الناعمة والبسيطة، والحوائط ذات اللون الكريمي، وطاولاته المستديرة التي تكفي 4 أشخاص.  

الإفطار السويسري

مقبلات المطعم
للهروب من الأكل المعتاد وتناول إفطار متنوع بالأطعمة الشهية والمميزة، فالتجربة في مطعم  "لا تشيزا" مختلفة تمامًا خاصة في الصباح، فيمكنكم تجربة الفطار السويسري، فهو عبارة  زبادي بالفاكهة، وعصير البرتقال الطازج مع التوست الأبيض والبني، مربى، عسل، زبدة، معجنات والخيار وفطيرة الجبن، مع الشاي أو النسكافية.

منيو مطعم La Chesa

إذا أردتم وجبة غداء مصنوعة بالحب، فعليكم بتجربة، الطبق السويسري المميز "بيف تورنيدو"، المكون من فيلية بقري ويقدم حسب اختياركم مع زبدة كافية دوباري أو صوص الفلفل، الريكفورد أو الصوص البني مع البطاطس المقلية، والخضروات الطازجة.

أطباق المقبلات

الأطباق الجانبية الشهية
لا تخل الوجبات الرئيسية بالأطباق الجانبية الشهية في مطعم لا تشيزا، فالكم حرية الاختيار بين 7 أنواع من السلطات مع الاختيار بين الصوص الفرنسي أو الإيطالي أو ثاوزاند أيلاند.
العنوان: يتواجد المطعم بـ 21 شارع عدلي عابدين وسط البلد

رقم المطعم: 0223939360

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022