leftlogo

لو مش هتاكل اتصور.. 4 أماكن في وسط البلد للأكل والتصوير تعرف عليها

A A A
الفيشاوي
مقهى الفيشاوى

 

لا شك أن الأكل متعة في حد ذاتها، خاصة إذا في مكان مميز ومع الأشخاص المفضلين والمقربين. ولكن بعض الأماكن أخذت الأمر إلى مستوى آخر، من خلال تصميم الديكور الداخلي بشكل جذاب، يجعل منه موقع مميز مناسب للتصوير. فيزداد جمال تجربة الأكل بأخذ أفضل الصور للذكرى.


في السطور التالية نقدم 4 من أفضل الأماكن التي قمنا بزيارتها واستمتعنا بالتصوير فيها:

1- Oldish

 


إن كنت ترغب في تجربة الإفطار بمكان جديد وبأكل مميز، فمطعم وكافيه أولديش بفروعه الثلاثة يوفر لك قائمة من الأكلات المصرية المميزة. بالإضافة إلى المشروبات بأنواعها. ولا يقتصر الأمر على الأكل، فالديكور الداخلي للمكان يتميز بألوانه المبهجة. تصميم الحوائط والكراسي يجذب الانتباه بمجرد دخول المكان. بالإضافة للإكسسوارات والزينة الموجودة بكل أركانه.
عناوين الفروع:
الزمالك: 14 شارع طه حسين، تقاطع شارع المرعشلي، بجوار كنيسة العذراء مريم.
مصر الجديدة: 61 شارع ابو بكر الصديق، ميدان سفير، أمام البنك المتحد.
وسط البلد: 20 شارع محمد محمود، خلف الجريك كامبس، بالقرب من مترو السادات.
التليفون: 01000665331 – 01020132666 – 01060119488

2- كافيه ريش



من علامات منطقة وسط البلد المميزة، ويعتبر المكان المكان المفضل لكثير من المشاهير والفنانين والأدباء. فقد تجلس بالمكان وتجد في الطاولة المجاورة أحد الكتاب الذين تفضل رواياتهم، أو ممثل شهير تغرب في التقاط صورة تذكارية معه. بالتأكيد ريش من الأماكن الرائعة للتصوير وقضاء وقت مميز.
العنوان: 17 شارع طلعت حرب، وسط البلد.
التيفون: 01006042990

3- جروبي



لا يختلف عن كافيه ريش كأحد علامات وسط البلد، خاصة بموقعه المميز في ويدان طلعت حرب. وتأتي شهرته أيضا من ظهوره بأشهر أفلام السينما المصرية. ففيه يمكنك الاستمتاع بوجبات جفيفة مع مشروبك المفضل، والتقاط أفضل الصور بهذا المكان التاريخي.
التليفون: 0223911871

4- مقهى الفيشاوي



زيارة الحسين مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بزيارة مقهى الفيشاوي، المكان الذي تأسس عام 1771، وكان مقصد لكثير من الملوك والأمراء والأدباء على مر الأعوام. وينفرد بأنه مكان يجمع بين كونه مقهى للمثقفين ومكانًا شعبيًا يقصده مختلف الزوار، بتصميم داخلي بسيط ومميز. وفي كل الأحوال يبقى قضاء الوقت به من الأمور الممتعة خلال زيارة منطقة الحسين وخان الخليلي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022