leftlogo

جرب السوشي الحلو مع Suss Pastry.. حلويات سويسرية في الشيخ زايد

A A A
covr for suss
Suss Pastry

افتتح Suss Pastery  فرعه الأول في مصر، بعد نحاجه في عدد من الدول الأوروبية، وقرر دخول المحروسة من بوابة الشيخ زايد، بأنواع مختلفة وفريدة من الحلويات لن تجدها إلا هناك، وبالتأكيد مع ذكر سويسرا لابد أن نتذكر أنها أفضل دولة في العالم تُصنع الشوكولاتة، وحتى تتعرف على طعمها الأصلي، لا عليك سوى الذهاب إلى  Suss وطلب كل ما تشتهيه، وأشهر طبق لديهم، الفيتوتشيني كريب، فاختراع السوشي الحلو لن تجده إلا هناك، مع ديكورات ساحرة وراقية لتجلب لك السعادة والراحة والهدوء.

ممكن تفطر هناك كمان؟


كرواسون سلمون
في منيو لذيذ ومحير يحتوي على أشهى الحلويات العالمية، تجد أن الاختيار صعب لأنك تحاول أن تتذوق الأفضل، ولكن البان كيك الشهيرة لابد أن تكون أول اختياراتك بنكهاتها المختلفة، فيمكنك طلبها بالشوكولاتة، لوتس، توت، فسدق أو تيراميسو ونكهات الوافل لا تختلف كثيرُا على نكهات البان كيك ويمكنك طلبها أيضًا بزبدة الفول السوداني أو الكراميل. 

الطعم الحلوبان كيك توت


في منيو لذيذ ومحير يحتوي على نصف حلويات العالم تجد أن الاختيار صعب لأنك تحاول أن تتذوق الأفضل ما بين الأفضل، البان كيك الشهيرة لابد أن تكون اول اختياراتك بنكهاتها المختلفة، يمكنك طلبها بالشوكولاتة، لوتس، توت، فسدق أو تيراميسو ونكهات الوافل لا تختلف كثيرُا على نكهات البان كيك ويمكنك طلبها  أيضًا بزبدة الفول السوداني أو الكراميل. 


سويسري بس بعمل ماكرون فرنسي وطعمه حلو


ماكرون
ليس فقط الحلويات والطواجن، بل يقدم Suss Pastery أيضًا أشهر حلوى فرنسية " الماكرون" بمختلف الأطعمة والنكهات منها التوت الأحمر والأزرق، الشوكولاتة أو الفسدق، لوتس ونعناع مع الفسدق وحتى الريد فيلفت. 

أكلات مش هتلاقيها إلا في Suss 


سوشي حلو
مع ذكر السوشي، فالشيء الوحيد الذي يأتي لذهنك هي لفات السوشي الرائعة ولكن هل تتخيل أن Suss Pastry جعل من السوشي حلويات، وأطلق عليها هذا الاسم، لأنها تشبه الأكلة الشهيرة في اللفة وطريقة التقديم، وتقدم على طبق طويل مع ال Chopsticks بجميع النكهات، ومنها التشيز كيك، الشوكولاتة، اللوتس، فسدق، مانجا، نعناع أو أوريو. 

مكس بين المكرونة والحلو 


فيتوتشيني شوكولاتة
قد تعتقد أن أغرب ما يقدمه Suss هو السوشي الحلو، ولكن الفيتوتشيني كريب في إنتظارك أيضا، وهو نوع المكرونة الشهير، مع أربع صوصات مختلفة شوكولاتة، لوتس، فسدق أو توت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022