leftlogo

ياباني وإيطالي.. Two restaurants مطعمين x مطعم و"شبه أفلام هوليود"

A A A
WhatsApp Image 2022-02-26 at 4.59.48 PM
Two Restaurants

المطبخان الإيطالي والياباني، بينهما قواسم مشتركة عديدة، رغم اختلاف أصناف الأكلات وثقافة الأكل فى كلا منهما، إلا أنهما يتميزان بالذوق الرفيع والجودة العالية، والمطبخ الياباني هو الذي عرف من خلاله طبق السوشي الشهير المحبّب إلى قلوب الكثيرين في العالم العربي والغربي، بينما المطبخ الايطالي هو الأكثر انتشارا عالميا، ربما لأنه يعتمد علي البساطة في مكوناته أو التنوع الذي يمتاز به، فمن منا لا يعشق البيتزا بكل أنواعها، والباستا ومكوناتها المختلفة.
ونحن أمام مطعم مختلف، يجمع بين اثنين من أفضل وأرقى  المطابخ الموجودة في العالم "الإيطالي والياباني" فإن كنت تشتهي باستا وبيتزا وحلوى إيطالي أو كنت تتمنى السوشي والمأكولات البحرية، فستجد ما تحتاجه في مطعم "Two Restaurant" الموجود في مدينتي جولف تحت إدارة  فندق كمبنسكي النيل بالقاهرة.

متخصص في وجبة "البرانش" 

شيف مطعم Two Restaurants


 

يتألق المطعم من خلال المأكولات الإيطالية واليابانية بتشكيلة متنوعة من العناصر المضافة إلى البوفيه المصمم بمهارة والذي يقدم طعامًا جيدًا، ويحظى بشعبية بين سكان القاهرة الجديدة بسبب الأجواء والحفلات المفعمة بالحيوية داخله، ولكنه يقدم أكثر من ذلك بكثير، وتتميز قائمة الطعام اللذيذة الخاصة به بأطباق مميزة من المأكولات الإيطالية واليابانية.


مش منيو واحد.. دول اتنين

المنيو الإيطالي VS المنيو الياباني


ورغم شهرة المطعم بالعديد من الخيارات، إلا أنهم يقدمون جميع الأطباق اليابانية المفضلة تقريبًا، من السوشي البسيط والفاخر إلى شرائح اللحم الشهية، ومن ناحية أخرى، فإن قائمتهم الإيطالية تجسد كل الأصالة التي تقدمها مطاعم إيطاليا، وتضم الأطباق التقليدية مثل الباستا والبيتزا، وغيرها من الأطباق المبتكرة.


ترشيحات المنيو الإيطالي
ًWild Mushroom Risotto


من قلب إيطاليا لمدينتي، نرشح لكم من المنيو الإيطالي عددًا من الأطباق المميزة، ومنها "Lasagne" وهو عبارة عن شرائح اللازنيا باللحم، والطبق الثاني "Wild Mushroom Risotto" وهو عبارة عن صوص المشروم البورسيني مع الباستا أما الأطباق الرئيسية فيقع الاختيار على Ossobuco Alla Milanese وهو عبارة عن لحم بقري مطهو بطريقة "الطهي البطيئة" وبما إننا في مطعم إيطالي، فلا يمكننا أن نغض بصرنا عن Tiramisu وهو عبارة عن كيك من طبقات الكريمة والقهوة. 


ترشيحات المنيو الياباني

سوشي 
ما هي الوجبة التي تأتي إلى ذهننا بمجرد ذكر كلمة اليابان؟ بالطبع "السوشي" وفي مطعم Two Restaurant ستغير فكرتك عن أكلة السوشي التقليدية لأن جميع مكوناتها عالية الجودة ومحضرة بأيدي طهاة ماهرين وأفضل القطع كانت الـDynamite Roll وهي عبارة عن جمبري وسمسم مع صلصة ناجاساكي. 

عيد الحب لسة شغال عندهم 

وجبة الفالنتين



يقدم مطعم Two restaurant طبقًا مخصوصًا حتى أخر فبراير احتفالا بشهر الحب، وهو عبارة عن أخطبوط مشوي وبطاطس مهروسة بالثوم مع Oyster صوص وهو يشبه الصويا صوص في طعمه. 

الديكور على أعلى مستوي

بمجرد دخولك المطعم ستجد أن لكل طاولة مساحة فارغة حولها حتى تشعر بالخصوصية أكثر، وتغطي الأنوار الخافتة المكان ويتميز بالأبواب الخشبية العملاقة مع خدمة مميزة من قبل فريق العمل، لتشعر بأنك في فيلم من أفلام هوليود. 
 
العنوان: Madinty Golf Club 
التليفون: 01101134517


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022