leftlogo

جرب المندي على أصوله بصواني حضرموت ووجبات قصر المندي

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام
على الرغم من حلاوة الأكل الغربي بأطباقه التي تشبه اللوح الفنية، إلا أن الأكل البدوي باللمسة الشرقي وصواني الأكل المليئة بكل ما تشتهي هو منظر قادر على إذابة قلبك وإحساسك بالجوع من أول نظرة، ولتستمتع بصواني كبيرة تكفي جميع أفراد العائلة يمكنك الذهب إلى مطعم حضرموت شيخ المندي، أو تجربة وجبات المندي والبرياني في مطعم قصر المندي بفروعه المتفرقة.

حضرموت شيخ المندي


اللمة لا تكتمل بدون طعام شهي ، ومطعم "حضر موت شيخ المندي" يوفر كل ما تحتاجه في العزومة، لأنه يقدم صواني ضخمة متنوعة تكفي أكثر من 10 أشخاص، مليئة بالأكلات المتنوعة من المشاوي، المحشاي، والطواجن بجانب الديك رومي والخروف المطهي باحترافية، لتذهب مع عائلتك إلى فرع المطعم في 73شارع عبد المنعم رياض متفرع من البطل احمد عبد العزيز المهندسين، لتستمتع بأحلى عزومة على صواني مشكلة.

صواني حضرموت شيخ المندي


فإن كنتم عائلة كبيرة أو تجهز لعزومة كبيرة فيمكنكم طلب "صينية البركان" المكون من ديك رومي بحجم 8 كيلو، 5 فرد حمام، كيلو سجق، كيلو كفتة، 3 كيلو أرز بسمتي، وكيلو ورق عنب على ممبار مع 15 نوعا سلطة متنوعة، أما صينية الخروف ستفي بالوعد لو العدد أكبر، حيث يقدم الخروف كاملا ومطهوا بطريقة مثالية، مع 5 فرد حمام محشي، كفتة مشوية، محشي ورق عنب، ممبار محمر، وسجق مُتبل.

بالإضافة إلى عروض الصواني المشكلة، مثل "عرض الـ3 صواني" الذي يتكون من صينية اللحوم التي تحتوي على ثمن تيس مندي، نصف طرب، نصف سجق، نصف كفتة، فرخة مندي، فرخة مشوية ونصف كيلو شيش طاووق، مع صينية محشي ورق عنب وممبار، أما الصينية الثالثة فهي صينية الأرز على حسب اختيارك من كبسة، برياني حبة حبة، كل ذلك مع 12 سلطة و6 لبن رايب بسعر 1350 جنيه.


قصر المندي


داخل مطعم قصر المندي ستجد العديد من الأطباق العربية الشهيرة المميزة ومن أهم هذه الأطباق "المندي" الذي يعتبر طبقا تقليديا نشأ في اليمن، لينتشر بعد ذلك إلى جميع الدول العربية وإلى العالم.

ويتكون المندي بشكل أساسي من اللحم والأرز مع مزيج خاص من التوابل، ويتميز بأنه يُطهى بالطريقة الأصلية في حفرة تحت الأرض، لذلك عند ذهابك إلى مطعم قصر المندي لا تفوت تجربة "فراخ مندي" التي تقدم مع أرز بسمتي، والسلطات، ولمحبي اللحوم يوجد نفر لحم مندي، ويكون معه أرز بسمتي، وسلطة.

تأكل إيه تاني من قصر المندي


بجانب وجبة المندي المميزة هناك، عشاق المشويات يمكنكهم تجربة الكفتة مع الأرز بسمتي، الطرب مع الأرز البسمتي، الكباب الضأن مع الخبز، بجانب العديد من السندوتشات والأطباق الأخرى في أقسام يمنية وسورية ولبنانية، بالإضافة إلى تقديم الصواني المشكلة من المشويات أو المندي مع الطواجن المختلفة، والتي تكفي فرد واحد، أو للعائلات والتجمعات.


فروع قصر المندي
مصر الجديده: 24 أ عمارات العبور صلاح سالم، امام بانوراما حرب أكتوبر .
مدينه نصر: 2 عمارات رابعه الإستثمارى خلف توم اند بصل .
شيراتون: 87 عمارات صقر قريش.
المعادى : 35 شارع النصر .
العباسية : مول خان العباسية، ميدان العباسية .
التجمع الخامس : 4\5 s الحي الثاني بجوار المحلاوي ماركت، امام المستتشفي الجوي.
عرض ال3 صواني من حضرموت شيخ المندي عرض ال3 صواني من حضرموت شيخ المندي

منيو حضرموت شيخ المندي منيو حضرموت شيخ المندي
حضرموت شيخ المندي من صواني حضرموت شيخ المندي
قصر المندى س قصر المندي
قصر المندى خروف مندي من قصر المندي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022