leftlogo

جرب "صينية مربوحة" من "ستيك أند ريش" وماتنساش تطلب ورقة لحمة

A A A
مشويات ابو عمر
جرب "صينية مربوحة" من "ستيك أند ريش"

أحيانا نحتاج إلى من "يطبطب" علينا ويبعث فينا بعض البهجة والسعادة ويخرجنا من أي مود سيء ولا أقصد هنا الأشخاص ولكن لا يوجد أحلى وأفضل من الأكل الذي يقوم هذا الدور، اليوم اختارنا لك تجربة مطعم أصبح مؤخرا حديث السوشيال ميديا.

 

الجميع يتحدث عن "ستيك أند ريش" المطعم موجود في 12 شارع اللواء احمد محمد على من عبدالحميد بدوى امام بوابة 1 نادى الشمس بجوار كنتاكي مصر الجديدة، أجما ما يميز "ستيك أند ريش"، أن طعم الزبدة الفلاحي ستكتشفه من ريحة الأكل، الطعم أيضا فلاحي بيتي، الأكل نفسه مخدوم بشكل جيد ومصنوع بحب واهتمام، والسطور التالية نرشح لك أكلات مميزة من منيو "ستيك أند ريش".

جرب صينية "مربوحة" وأدعيلي

هل تتذكرون شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي" وطبيعتها الفلاحي الجميلة ، مطاعم "ستيك أند ريش" يقدم صينية مليئة بأكلات فلاحي مصنوعة بالسمن البلدي، عبارة عن حمام وورق عنب وكباب وكفتة وريش وطرب غير ورق العنب والممبار مع سمبوسك جبنة ولحمة وأحلى أرز بسمتي وشوربة لسان عصفور، صينية تكفي 5 أشخاص، ستستمتع أنت وأصدقائك.

اختيارات المحاشي في منيو "ستيك أند ريش"، جميعها مميزة ولكن ما رأيك في طلب طبق متوسط من ورق العنب الشهي وطبق من بيكاتا اللحم بالصوص البني، وأستمتع بمزازة ورق العنب مع قطع اللحم المسكرة الغارقة في الصوص وإذا كنت ترغب في إكتمال المتعة فطبق من اللازانيا سيفي بالغرض، قطعة واحدة كافيه في إسعادك ، هم فعلا خبراء في جميع أنواع الأكلات.

ورقة اللحمة حكاية

من ألذ الأصناف في "ستيك أند ريش" طاجن ورقة اللحمة بالبصل والخضار ولا أروع من ذلك، لحمة بلدي تذوب في الفم، وفي الأطباق الرئيسية يمكنك طلب وجبة الميكس جريل لتجربة متكاملة عن المشاوي، أو الدجاج المسحب المُقدم مع خضروات مشوية، أما إن كنت من عشاق اللحوم المشوية فبالتأكيد عليك طلب كباب وكفتة مشوية مع الريش الضاني أو البتلو، مع الطرب والفلتو المشوي.

أما المقبلات فتتنوع بين الساخن والبارد، لتشمل قائمة متنوعة من السجق الشرقي، ممبار، محاشي مشكلة، رقاق اللحمة المقرمش، حواوشي وكفتة أرز، بالإضافة إلى السمبوسك بالحشوات المتنوعة من الجبن واللحمة المفرومة، والنسخة الأجنبية منها "سبرينج رولز" الخضار، الفراخ أو البسطرمة.

ممبار
ممبار 

فتة موزة
فتة موزة

صينية مربوحة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022