leftlogo

جرب فطار TBS الجديد.. بوكس الـ English Muffin مع البرتقال بسعر 150 جنيه

A A A
tbs
TBS
"الفطار في TBS غير"، TBS مشهور بفطاره المميز والفريد عن أي مكان أخر، لذلك قررنا تجربة فطاره المميز ومعرفة المافن الجديد إذا كان يستحق التجربة أم لا.

English Muffin من TBS 

بوكس المافن الجديد من TBS مكون من سندوتشين من المافن بالبيض مع المشروم والجبنة في عيش طازج مخبوز خصيصًا بداخل مخابز TBS، لينتج لنا في النهاية فطار صحى وبطعم مميز في نفس الوقت. ويتم تقديم بوكس المافن مع عصير برتقال.

بوكس المافن الجديد يستحق التجربة خاصة مع سعره المناسب، والكمية الموجودة فيه التي تكفي لشخصين، مع سعر مناسب لميزانيتك والذي يلغ نحو 110 جنيه، أما إذا كنت تريد إضافة عصير البرتقال فسيصل سعره نحو 150 جنيه.
 

تجرب إيه من TBS؟ 

TBS من الأماكن التي تجد فيها كل أنواع الطعام والمشروبات سواء القهوة بأنواعها مرورًا سندوتشاتهم المميزة مثل سندوتش البريوش، فهي عبارة عن سندوتش دجاج مكون من قطعة من الدجاج مع صوص الباربكيو والخس والمايونيز والجبن الشيدر والخس. أما إذا كنت تحب الأسماك، فالسندوتش الثاني يجمع بين الجمبري والكابوريا، والمايونيز والخس، كما يمكنك طلب حذف المايونيز من السندوتش الخاص بك إذا كنت تريد سندوتش صيامي خالي من أي لحوم أو منتجات ألبان.
كما يمكنك تجربة سندوتش "Tortilla BBQ Shrimp" المكون من جمبري، خس، بصل بالكراميل، فلفل حلو، وصلصة باربيكيو في خبز التورتيلا، علمًا بأنه صحي للغاية وصيامي SEYAMI. ‏

أما إذا كنت تميل أكثر للحلويات، نرشح لك دونات TBS الجديدة بـ 4 أنواع مختلفة، ومن أشهرهم حشوة Caramel cream فهي عبارة عن خليط من الكريمة مع صوص الكراميل لتعطيك مذاق، أما النوع الثاني، فهو عبارة عن أوريو كريم المكون من حشوة الأوريو مع الشوكولاتة، والحشوة الثالثة هي Cinnamon ginger المكونة من القرفة والكريمة، والنوع الأخير هو اللوتس مع النوتيلا في مزيج جديد ومختلف لن تجده في أي مطعم أخر يقدم دونات.
مواضيع متفوتكش: Willy's Kitchen أطلق مشروب الكولا الجديد لفترة محدودة.. يستحق التجربة أم لا؟

TBS 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022