leftlogo

الكريم صودا ومشروب الكولا الجديد.. اختراعات Willy's Kitchen مبتخلصش

Willy's Kitchen أطلق مشروب الكولا الجديد لفترة محدودة.. يستحق التجربة أم لا؟

A A A
willy's cola
Willy's Kitchen

طرح مطعم "Willy's Kitchen" مشروب الكولا الجديد في مصر، كبديل للمشروبات الغازية المستوردة، مع سعر أقل من المشروبات الغازية الأخرى، مما لاقى رواجًا من قبل الجمهور لتجربته ولمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا؟ 

مشروب الكولا صودا الجديد من Willy's Kitchen.. تجربه ولا لا؟

مشروبات الكولا صودا الجديد عبارة عن مشروب صودا غازي، بنفس طعم المشروبات الغازية المستوردة دون ان تشعر بأي فاق بينهما، مع الاهتمام بكمية الصودا الموجودة فيه فإذا كنت تحب وجودها بشكل كبير، فالمشروب الجديد سيعجبك.

سعر مشروب الصودا الجديد 19.5 جنيه، والذي يعد سعر مرتفع قليلاً مقارنة بالمشروبات الغازية الموجود في الأسواق والتي لا يتعدى سعرها الـ 15 جنيه سواء المحلية أو المستوردة، ولكن يمكنك تجربتها ولو لمرة واحدة على الأقل خاصة أن طعمها مميز إلى جانب تصنيع المطعم لتلك المشروب خصيصًا بمواد خام أغلبها مصرية وعمالة مصرية 100%.

مشروب الصودا الجديد موجود في كل فروع Willy's Kitchen في مصر، أو يمكنك تجربته عن طريق الدليفري أو الرقم الخاص بهم 19256 أو من خلال صفحتهم من هنا.

تجرب إيه من Willy's Kitchen؟

بمناسبة المشروبات الغازية، طرح المطعم مشروب الـ Cream Soda منذ عدة أشهر، فهو عبارة عن مشروب صودا بنكهة الكراميل الطاغية بشكل عالي على طعم الصودا مع الاهتمام بوضع كمية كبيرة من الصودا، والتي تعادل نفس الكمية الموجودة في المشروبات الغازية المستوردة، ويبلغ سعره 20 جنيه فقط.

بعد تجربة عدد كبير من الجمهور للمشروب الجديد، جاء رأي الأغلبية بأن طعمه مميز للغاية ولن تجده في أي مشروب غازي أخر سواء كان مصري أو مستورد، أما بالنسبة لسعره فرأى البعض بأنه مبالغ فيه بعض الشيء لارتفاع سعره قليلاً مقارنة بالمشروبات الأخرى، ولكن كل من قام بتجربته أكد بأنه يستحق دفع بضع من الجنيهات الإضافية مقابل الحصول على تلك الجودة العالية.

مواضيع متفوتكش: Iced Brown Sugar.. مشروب جديد من Koffee Kulture لازم تجربه


 cream soda


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022