leftlogo

جوع أخر الليل.. دليلك لأفضل مطاعم في مصر مفتوحة 24 ساعة

A A A
مطعم ابن الشام
مطاعم مفتوحة 24 ساعة
جوع أخر الليل من المشاكل التي نعاني منها في أغلب الوقت خاصة في فصل الشتاء، ولذلك بحثنا عن أفضل الأماكن التي يمكن أن تطلب منها في الساعات المتأخرة في الليل والتي تقدم لك أنواع مختلفة من الطعام الذي تحتاجه.

كبابجي شاكر في مصر الجديدة

في وقت متأخر من الليل، ستجد كبابجي شاكر يفتح لك أبوابه لاستقبالك مع إتاحة كل المنيو أمامك لتختار ما يناسبك، سواء الحواوشي أو الشاورما لحم والشاورما دجاج والشيش طاووق، مع السلطات مثل التومية والبابا غنوج.
المكان مفتوح حتى الساعة الـ 4 صباحًا لطلبات التيك أواي، وموجود بشارع محمد فريد بحي مصر الجديدة.

أبو عمار السوري في الدقي

من أشهر الأطباق المميزة عند أبو عمار السوري هو سندوتش شاورما فراخ بالعيش الصاج السوري، والشاورما المصري، أما إذا كنت تفضل الوجبات أكثر، نرشح لك تجربة الفراخ المشوية على الفحم مع الأرز البسمتي وسلطة التومية، بابا غنوج.
المطعم موجود في 10 شارع شريف مع الاهرام، حي الدقي محافظة الجيزة.
ساعات العمل المطعم 24 ساعة على مدار اليوم.

شاورما لحم 

كبابجي العجمي  

إذا كنت من سكان المعادي أو ضواحيها، فبالتأكيد جربت العجمي، فهو من المطاعم القليلة التي تقدم كافة أنواع واصناف الطعام في مكان واحد، مثل المكرونة بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى الكباب والكفتة، والفراخ المشوية، مع وجود منيو خاص بالحلويات.
المطعم يفتح أبوابه حتى الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، مع وجود صالات مخصصة لاستقبال الزوار سواء إذا كنت بمفردك أو مجموعة كبيرة من الأصدقاء، إلى جانب وجود "الكيدز أيريا" المخصصة للأطفال.

كبابجي العجمي  

الأغا في مصر الجديدة 

من المطاعم التي نالت شهرة كبيرة في مصر الجديدة بعد افتتاحه مباشرة، خاصة أنه يقدم كل أنواع الأكلات الشامية مثل المقبلات كالمناقيش بالجبن والزعتر والكبيبة، وسندوتشات الشاورما السوري بالفراخ أو اللحم، ومادام ذهبت لهناك فلا يفوتك تجربة الحلويات وبالأخص الكنافة النابلسية.
المكان مفتوح على مدار اليوم دون توقف، مع وجود صالة خاصة للجلوس وتناول طعامك داخل المطعم.

الشبراوي 


الشبراوي مختص في بيع الفول والفلافل، مع وجود بوكسات خاصة تضم عدد من السندوتشات حسب ذوقك سواء سندوتشات البطاطس والشاورما وكفتة وغيرها.
المطعم موجود في 32 الممر التجاري، المشهد الحسيني، حدائق الأهرام، حي القاهرة

Bazooka 

المطعم مخصص لاستقبال طلبات الدليفري بعد الساعة 12 بعد منتصف الليل.

فرايد تشيكن Fried Chicken 

مواضيع متفوتكش: مصري أو سوري.. تاكل منين أحسن سندوتشات شاورما زي ما الكتاب بيقول

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022