leftlogo

دبي حصدت اللقب

جولة في Fils 3 بدبي الحائز على جائزة أفضل مطعم في الشرق الأوسط

A A A
3 Fils - Dubai
3 Fils - Dubai

في إطار الدورة الأولى لمهرجان The World's 50 Best لأفضل مطاعم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فاز المطعم الأسيوي 3 FIls في مدينة دبي بالإمارات بالمركز الأول وجائزة أفضل مطعم  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دعونا نتعرف على قصة هذا المطعم وأهم الأطباق التي يشتهر بها، مبروك 3 Fils!

 

إيه هي قصة 3 Fils؟

 

 



افتتح 3 Fils أبوابه في أواخر نوفمبر عام 2016، وقد قام على مجموعة من الشباب الشغوف الذي آمن بضرورة العمل تجاه تجربة العشاء المثالية في مكانهم، ويضم فريق 3 Fils جنسيات متعددة حول العالم، ونجد فيهم العديد من الآسيويين الذين يضعون المعادلة والبصمة الأصلية لأطباق المطبخ الأسيوي التي يتخصص 3 FIls في تقديمها، وخاصة أطباق المطبخ الياباني، وقد يكون فريق العمل هم سر نجاح المكان، لأنهم حقًا يبدون كالأسرة ويمثلون وحدة منفردة رغم كثرة عدد أفرادهم، وهو ما يظهر في معاملاتهم مع الضيوف؛ فضيوف 3 FIls أفراد عائلة وليسوا فقط زبائن يالها من تجربة مثيرة للاهتمام، ترى ما هي إذن أهم الأطباق التي يتميز بها 3 FIls أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


1- الـUni Bowl

الـUni Bowl من 3 Fils


أولى الأطباق الخاصة لمطعم 3 Fils هو الـUni Bowl، وهو الذي يصنع بتحضير قنفذ البحرأو الـSea Urchin النيء بطريقة الـSashimi اليابانية مع تتبيلة الليمون والصويا والبهارات الشهية.


2- الـMaki Roll


الـMaki Roll من 3 Fils


وبالطبع حين يكون أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مطعمًا يابانيًا، فمما من شك في أنه يتيميز بالسوشي، ولهذا فإن الـMaki Roll من 3 Fils تجربة تقليدية في فكرتها وفريدة في مذاقها وتقديمها، لأنهم استطاعوا الحفاظ على توازن العناصر المكونة  لملفوف السوشي بطريقة مثالية.


3- الـSoft Shell Crab Roll with Truffle Caviar


الـSoft Shell Crab Roll with Truffle Caviar من 3 Fils


لنتفقد بعدها أحد أكثر الأطباق فخامة في 3 Fils، وهو الـSoft Shell Crab Roll with Truffle Caviar، وهو طبق فاخر يقدمه 3 Fils يجمع بين سوشي الكابوريا الغلف في طبقات الكافيار والكمأ، بلا شك هو طبق لا يمكن تخيل ثمانة مكوناته، ومن المؤكد أنه من الصعب أن تجد له مثيلًا أو نظيرًا في أي مكان اخر.


4- الـChilean Seabass


الـChilean Seabass من 3 Fils


أيضًا من الأطباق المميزة في 3 Fils هي الـChilean Seabass؛ ويتيميز 3 Fils بتحضير وصفته لسمك الـ Seabass أو الشبص بصوص كريمي متقن يدمج الكريمة مع اللبن والليمون والشبت وبهاراتهم الخاصة، وبهذا بنفرجون بوصفتهم للشبص المختلفة عن سائر المطاعم المماثلة.


5- الـCaviar Tart 


الـCaviar Tart من 3 Fils


مطعم مختلف ويقدم حلويات مختلفة في 3 Fils مثل سائر أركانه، فهو مميز وفريد من نوعه، وأشهر أنواع أطباق الحلو في المكان هو الـCaviar Tart، والتي تصنع من طبقة سفلى من سمك القد المسلوق، وفوقها طبقة من الكريمة وجبنة البيكورينو، وفوقهم سطح سخي من الكافيار، هذه التورتة ستكون عشق أي محب للمأكولات البحرية فور وقوع عينه عليها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022