leftlogo

جينجر ليف وساكورا وسكشن بي.. أشهر مطاعم جدة

A A A
images (99)
أشهر مطاعم جدة
جدة هي واحدة من أكثر المناطق حيوية ونشاطا في المملكة العربية السعودية ولها تاريخ طويل كمركز مهم للتبادل التجاري والثقافي. 

 

يعكس مطبخ المدينة هذا الإرث، ويمزج بين نكهات الشرق والغرب لتأثير لذيذ، مطاعم جدة، ذات الديكور الحجازي المفضل ستجعل من تناول الطعام في المدينة متعة حقيقية.
حافظت المطاعم في جدة على مكانتها كمواقع لالتقاء العوائل والأصدقاء.

 

بالابتعاد عن التأثير الأمريكي الواضح على المطبخ، تبرز الكثير من المطاعم الجديدة بتأثيرات من جميع أنحاء العالم ومفاهيم أصلية تنافس نظراءها العالمين.

مطعم جينجر ليف Ginger Leaf


جينجر ليف هو مطعم هندي شهير في جده يقع في فندق الهيلتون، اذا كنت من محبي الفخامة والديكور الأنيق فهذا المطعم هو أفضل وجهة لك لتناول الطعام في جدة. 

 

يقدم المطعم أطباق هندية واسيوية متنوعة و لذيذة من بينها طبق البرياني، الكباب النباتي، كباب الشيف، سمبوسة الخضار ودجاج تكا ماسالا اضافة الى المقبلات والعصائر الهندية المتنوعة. 

 

عنوان المطعم


فندق الهيلتون، طريق الكورنيش.

مطعم ساكورا Sakura


يعد مطعم ساكورا من أرقى المطاعم اليابانية في مدينة جده ويعتبر مناسبًا للأفراد والعائلات على حد سواء، يتميز بموقعه الهادئ وديكوره الجميل وبقائمته الكبيرة والمتنوعة من المأكولات والمشروبات.

 

من أهم الأطباق في مطعم ساكورا نجد رينبو ماكي، جيوزا إضافة إلى الطبق الياباني الأشهر وهو السوشي حيث يتم تقديمه بنكهات مختلفة، الأسعار في مطعم ساكورا مناسبة للجميع وخدمة العملاء راقية وجذابة، كما أنه يُعد من أفضل مطاعم الحمراء في جدة.

عنوان المطعم


فندق كراون بلازا، حي الحمراء

مطعم سكشن بي Section-B


يقدم مطعم سيكشن بي أفضل برجر يمكن أن تتذوقه في جده خاصة الدجاج الذي يتم تحضيره بنكهة في غاية الروعة.
تضم قائمة مطعم سيكشن بي العديد من انواع البرجر والتي يتم تسميتها بالحروف اللاتينية حيث نجد البرجر أي، البرجر بي والبرجر سي و غيرها. 

عنوان المطعم


خلف فندق الهيلتون، حي الشاطئ

مطعم خيال Khayal


مطعم الخيال هو أحد أفضل المطاعم التركية في جدة ويقدم مختلف انواع الأطباق التركية اللذيذة وكل انواع الكباب من مختلف المناطق التركية.

 

من بين أشهر الاطباق في مطعم خيال نجد كباب اسكندر، كباب نازك، المشاوي والفطائر التركية الرائعة، كما يقدم مطعم خيال العديد من الخيارات للتحلية مثل : البقلاوة التركية الأصيلة والكنافة. 

عنوان المطعم

طريق الامير سلطان، حي الزهراء

مطعم بلو اوشن Blue Ocean


بلو اوشن في جدة هو مطعم شهير يمتاز بموقعه الرائع على شاطئ البحر في جدة مع جلسات خارجية رائعة وطاقم عمل مرحب وخدوم، يتضمن منيو مطعم بلو اوشن جدة أطباق أمريكية متنوعة مثل البرجر والستيك والعديد من المقبلات والسلطات والمأكولات البحرية.

 

يوفر مطعم بلو اشون جدة أطباق مأكولات بحرية بنكهات وصلصات لذيذة ومتنوعة وبأسعار مميزة، يتوفر قسم خاص بالعوائل وقسم للأفراد ويسمح بدخول الأطفال.

عنوان المطعم


الفقيه أكواريوم، طريق الكورنيش
مطعم-ساكورا
مطعم ساكورا 
مطعم-سكشن-بي
مطعم سكشن بي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022