leftlogo

حادق ومشلتت.. فطير مزارع دينا دلوقتي في الساحل

A A A
بوكس الساحل
بوكس الفطار من مزارع دينا

إذا كنت من مُحبي الفطائر الشرقي، الغارقة في الجبن، مع الفراخ أو اللحوم التي تُفضلها مثل الرانش والبسطرمة، والفطير المشلتت أيضًا، أو ربما تكون من مُفضلي فطير البغاشة أو النوتيلا، أو تحب الفطير المشلتت مع العسل والجبنة بطماطم، وكنت في الساحل.. "فطير مزارع دينا" هنا في الساحل، إليكم التفاصيل في السطور التالية.


فطير مزارع دينا 

منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه مطعم "مزارع دينا" لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ وميكس جبن وفلفل حار، ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل.

 

كما يوجد لدى المطعم "فطيرة مشكل حواوشي"، والاسم فقط سيشد انتباهك ويدفعك لتجربتها، وهي تتكون من خليط من الحواوشي مع السجق البقري، وفلفل حار وميكس جبن، كما يوجد أيضًا فطير تونة ومشكل خضروات وبسطرمة أو سجق بالجبنة.


الفطير الحلو في مزارع دينا 

الفطائر الحلوة لدى مطعم "مزارع دينا" رائعة وبنكهات وميكسات مختلفة، منها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، وأيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين.

 

ولو كنت من مُحبي الفطير المشلتت يمكنك طلب صينية فطير مشلتت، وتختار 4 أنواع من الغموس مع الفطير من عسل أسود بالطحينة، عسل نحل، جبنة فيتا بالطماطم، مورتة، مِش، قشطة.

بوكس الفطار في الساحل 

تقدم مزارع دينا في الساحل بوكس الفطار وهو عبارة عن 4 فطيرة رول مع زجاجة عصير 850 ملم أو لبن واختيار الفطائر من ( بيض بالبسطرمة، بيض بالسجق، تونة، بيض بالخضار، جبنة فيتا جرجير، مشكل جبن) متاح يوميًا من 4 الفجر وحتى 12 ظهرًا. 


منيو الساحل 

فطائر البيض سواء كانت بالبسطرمة أو بالخضار أو بالسجق، وإذا كنت من محبي اللحوم، يمكنك طلب مشكل اللحوم أو بسطرمة كيري، وأما إذا كنت من محبي الفطير الحلو، يمكنك طلب بسبوسة وقشطة أو باللوتس، أو رول السكلانس وهو عبارة عن حلاوة مع مربى وعسل مع قشطة.
WhatsApp Image 2022-07-12 at 1.39.32 PM

WhatsApp Image 2022-07-12 at 1.39.33 PM (1)

WhatsApp Image 2022-07-12 at 1.39.33 PM (2)

WhatsApp Image 2022-07-12 at 1.39.33 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022