leftlogo

غداك فطير شرقي بالجبن والاختراعات.. والحلو مدور وفوقيه نوتيلا

A A A
pizza-lovers-group-of-playful-young-people-eating-2022-02-06-21-47-43-utc
تناول الطعام
مهما تعددت الأكلات والمعجنات المختلفة من حولنا من بيتزا إيطالي وكريب والعديد من الأشياء الأخرى، تظل الفطائر الشرقي لها جزءا خاصا في قلوب المصريين بسبب قوامها الطري من الداخل والمقرمش من الخارج، وطريقة عملها بالسمن البلدي والحشوات المختلفة من السجق ومشكل الجبن والعديد من الحشوات والإضافات الأخرى.

حمزة


مطعم حمزة بمدينة نصر يقدم تجربة رائعة مع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، وتعتبر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها المطعم، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود، ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزاريلا والمشروم والخضروات فقط.

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه أيضًا فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.

الأنفوشي


يقدم مطعم "الأنفوشي" بفروعه بأكتوبر، المهندسين ومدينة نصر فطائر شرقي مميزة مع طبقات الموتزريلا على الوجه، ومنها العديد من الأطعمة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراخ الرانش، وفطائر بالجبن، وأخرى حلوة مثل فطيرة اللوتس وعليها طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكويت لوتس مُفتت، وفوق كل هذه قطع من بسكوت اللوتس على الوجه، وتأتي الفطيرة بحجم كبير حيث يمكنك مشاركتها مع صديقك.

ونرشح لك أيضًا تجربة طبق ميكس النوتيلا، وهو مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشوكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز المزيد من المكسرات على الوجه.

مزارع دينا


منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه مطعم "مزارع دينا" الشهير لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار، ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل.

كما يوجد لدى المطعم "فطيرة مشكل حواوشي"، والاسم فقط سيشد انتباهك ويدفعك لتجربتها، لتتكون الفطيرة من خليط من الحواوشي مع السجق البقري، وفلفل حار وميكس جبن، كما يوجد أيضًا فطير تونة ومشكل خضروات وبسطرمة أو سجق بالجبنة.
فطير حمزة فطير حمزة

فطير الأنفوشي فطير الأنفوشي

فطير مزارع دينا فطير مزارع دينا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022