leftlogo

حفلات وأكل في مطعم Pete’s Lounge وخدلك واحد برجر سماش من Amigos

A A A
285142694_140513551902959_2837014752733391203_n
فتاه تأكل برجر

في مطعم Pete’s Lounge بجانب الحفلات سوف تجد العديد من الأطباق المختلفة المناسبة لك الأذواق من السندوتشات والبيتزا والباستا للأطباق الرئيسية المختلفة، أما في مطعم Amigos يقدم Smash Burger وهو عبارة عن قطعة لحم بلدي بالكامل ولكن يختلف عن البرجر العادي في إنه يتم ضغطه بشكل كبير ليكون أرفع من المعتاد ويوضع على الشواية.

مطعم Pete’s Lounge

عند دخولك لـ Pete's Lounge بالشيخ زايد ستجد أجواءً مليئة بالموسيقى والبهجة ستغير مزاجك بسهولة، بداية من شياكة الديكور إلى المنيو المتنوع الذي جعل منه مكانًا جاذبًا للنجوم والمشاهير أيضًا.

 

ويمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بأجمل السهرات بصحبة أصدقائك، وخاصة يوم الخميس للاستمتاع بموسيقى الجاز من خلال فرق محترفة تقوم بالعزف في المكان سهرة كل خميس، المتعة لا تتوقف عند هذا الحد؛ فيستضيف Pete’s Lounge في أيام أخرى من الأسبوع أحد عازفي الساكس، الذي يمتع ضيوف المكان بمقطوعات من الألحان المليئة بالحب، كما يمكنك إقامة الحفلات الخاصة بك في المكان.


حفلات وأكل في Pete’s Lounge

بجانب الأجواء الموسيقية والرقص في المكان، يقدم Pete’s Lounge العديد من الأطباق المختلفة المناسبة لك الأذواق من السندوتشات والبيتزا والباستا للأطباق الرئيسية المختلفة، فمن اللحوم ستجد ستيك ريب أي، وبيف تيندورلين.

 

ومن أطباق الدجاج ستجد الكوردن بلو المقرمش والفراخ التكا أو السويت أند سور، والدجاج المحشو بالسبانخ والجبن، ولعشاق السي فود يقدم Pete’s Lounge أشهى أطباق سمك السلمون المعد خصيصًا لك.

مطعم Amigos

من ضمن المطاعم الكثيرة التي افتتحت مؤخرًا، مطاعم البرجر، ولكن يختلف المطعم عن غيره في تقديم طعم مميز للبرجر وجميع المكونات تكون طازجة، ومطعم Amigos يعد كل محبيه بهذا، لأنه يستخدم لحم بلدي 100% في عيش يخبز مخصوص للمطعم يوميًا لتضمن أنك ستحصل على طعم مميز للبرجر، مع أكثر من نوع صوص مميز ومشروبات باردة، فأنت على وشك خوض تجربة مميزة تحديدًا في شارع البحر حيث يقع Amigos.

ممكن تاكل ايه من Amigos

يقدم Amigos الـ Smash Burger وهو عبارة عن قطعة لحم بلدي بالكامل ولكن يختلف عن البرجر العادي في إنه يتم ضغطه بشكل كبير ليكون أرفع من المعتاد ويوضع على الشواية، لذلك طعم اللحم تظهر فيه أكثر.

 

وأيضًا مع سندوتشات البرجر، لم ينس Amigos محبي سندوتشات الدجاج والمقبلات، يمكنك طلب البرجر الاوريجينال بإضافات بسيطة ( جبنة وخس مع مخلل) أو يمكنك طلب الـ De Look Burger وهو عبارة عن برجر مع خيار وجبن وبصل مكرمل وبيض بالكيري مع الاميجوس صوص، وأيضًا لعشاق البرجر الحار يمكنك طلب Chili burger بقطع الهالبينو مع التشيلي صوص، والساندوتش المميز هو الـ Amigos Burger وهو عبارة عن بيف مع بصل مكرمل وجبن أمريكي وقطع الأناناس مع البيف بيكون.


teenagers-guy-and-girl-eating-pancakes-with-jam-s-2022-01-14-00-05-57-utc
ciabatta-baguette-sandwiches-with-ham-cheese-and-2022-01-19-00-00-17-utc
cooked-pizza-2022-02-02-05-07-35-utc (1)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022