leftlogo

حكاية الجسم الممشوق لـ«بهاجياشري».. تعال هنقولك بتاكل إيه!

A A A
بهاجياشري
بهاجياشري

بهاجياشري، ممثلة هندية، من مواليد 23 فبراير 1969، ولدت في سانجلي الهند، متزوجة من Himalaya Dasani، ولديها ابنة هي أفانتيكا دساني، وهي ممثلة أيضا، وتحرص بهاجياشري دائما كل يوم ثلاثاء على نشر صور لها وفيديوهات عبر حسابها على الإنستجرام، فتمنح معجبيها إبداء رأيهم في رشاقتها وجمالها وملابسها أيضا.


بهاجياشري عبر الإنستجرام

وتشارك أيضا بهاجياشري، حياتها وأنظمتها الغذائية، وأكلاتها التي تتناولها دائما عبر الإنستجرام أيضا، وتوضح لكل المتابعين أنها دائمة الحرص على الحياة الصحية، والنظام الغذائي الصحي باستمرار، بالإضافة إلى ذلك فهي تعطي دائما النصائح لكل متابعيها حول تلك الحياة الصحية والنظام الغذائي الصحي الدقيق ـ وفقا لموقع food.ndtv.

النظام الغذائي الصيفي لبهاجياشري:

مؤخرا عرضت بهاجياشري، النظام الغذائي الصيفي الذي سوف تتبعه خاصة مع اقتراب فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، وقالت: "بدأ موسم الصيف ودرجات الحرارة الأعلى على الإطلاق من أي وقت مضى، التي تتخطى 40 درجة مئوية في ولايات مختلفة من البلاد، وخلال هذا الوقت كل ما نريد القيام به هو البقاء في الداخل وتناول المشروبات الباردة والاسترخاء تحت مكيف الهواء".

أطعمة غنية بالمياه:

وتابعت بهاجياشري، لكن في الصيف لا يكفي مجرد البقاء في المنزل فقط، بل نحتاج أيضًا إلى مراقبة نظامنا الغذائي والحصول على فواكه وخضروات تحتوي على الكثير من المحتوى المائي، ومن الخضروات التي أفضلها، قرع العسل الغني بالألياف والمياه، بالإضافة إلى زجاجة المياه التي لا تفارق يدي في الصيف.

بهاجياشري واليوجا:

وأوضحت بهاجياشري، أنها تمارس اليوجا باستمرار إلى جانب نظمها الغذائي الصحي، الغني بالأطعمة التي تعطي البرودة للمعدة، والغنية بكميات كبيرة من المياه، لتكون سهلة الهضم، وفي نفس الوقت تحب الأطعمة القلوية لتحافظ أيضا على الحموضة وتعادلها في جسدها.

وتعمل بهاجياشري، دائما هي وزوجها على تحسين حالة القلب بتقليل الأطعمة المليئة بالكوليسترول قدر الإمكان، أو ربما لا تتناولها، لاسيما أنها تتابع نسبة السكر في الدم دائما وتحاول السيطرة عليه متعادلا ودون خلل.

النظام الغذائي الخاص بـ بهاجياشري


تحرص بهاجياشري على الخضروات المائية ضمن نظامها الغذائي، وتوضح وتقدم النصائح المستمرة حول كيف عملت الخضروات المائية على إنقاص الوزن بشكل كبير بالنسبة لها مع المحافظة على هذا الموزن، وشرحت بإيجاز أن الماء ضروريا لحسن سير أجسامنا الذي يحتاج إلى التجديد بشكل مستمر كل يوم لأن جميع وظائف التمثيل الغذائي لدينا تحتاج إلى الماء لطرد السموم من أجسامنا.

Bhagyashree-Feet-5513059
الجميلة بهاجياشري

Bhagyashree-Feet-5513061
سر جمال ورشاقة بهاجياشري

Bhagyashree-Feet-5616593
بهاجياشري وصديقتها


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022