leftlogo

حلاوة المولد من "جروبي" عندما يجتمع التاريخ مع الشياكة

A A A
جروبي
جروبي
من السهل أن تجد الشياكة في الكثير من الأماكن لكن من الصعب أن تجدها مجتمعة مع التاريخ والعراقة، جروبي أشهر وأقدم مقهى ومطعم في منطقة وسط البلد ، قرر أن يهدي زبائنه وعشاقه علبة حلاوة المولد بشكل مختلف جمع فيها أحلى وأجود الأنواع المصنوعة بيد خبراء ومحترفين ويكفي أن العلبة تحمل اسم جروبي هذا المكان الذي يتحدث عن فترات هامة في تاريخ مصر، وتاريخ منطقة وسط البلد ، المكان الذي كان المفضل لمشاهير ونجوم الزمن الجميل.

حلاوة المولد الذي طرحها جروبي مؤخرا تحتوي علي أنواع كثيرة من الحلويات منها الملبن بأنواعه والسمسمية والفولية والمكسرات، والبسيمة ويمكنك التواصل عبر صفحتهم الرسمية لمعرفة الأحجام والأسعار وطريقة التوصيل.

 

جروبي
يعتبر واحدا من أشهر المطاعم العريقة والقديمة بوسط البلد، ولديه فرعان، أحدهما بشارع عدلي والآخر بميدان طلعت حرب، وقد أسسه "جاكومو جروبي" ذو الأصول السويسرية على الطراز الفرنسي، في ثمانينات القرن الماضي، وكان مُعتمدًا على تقديم القهوة والحلويات بطرق مُختلفة مع كل ما هو جديد.

 

وسعى مؤسسه لأن يُصبح المكان ليس كمقهى فقط، بل مكانًا للحفلات الموسيقية والثقافية، فكان "جروبي" يقيم الحفلات الغنائية ويعرض عددا من الأفلام السينمائية في الحديقة الخاصة به، مع تقديم أنواع الحلوى المتنوعة كـ"الكريم شانتيه" و"الميل في"، و"الإكلير"، وكان جروبي أول من يقدمها في ذلك الوقت.

يُمكنك الذهاب صباحًا إلى جروبي والاستمتاع بقهوتك مع قطعة إكلير، أو الاستمتاع بمشروبات جروبي الساخنة والباردة مثل "جولدن لاتيه" المكون من كركم، زنجبيل، قرفة، حليب لوز وحليب جوز الهند، مع سندوتشات متنوعة مثل تاكو الدجاج واللحمة أو سندوتش الروزبيف أو السلمون المدخن.

IMG_20221006_105848
حلاوة المولد من جروبي

IMG_20221006_105829
مكونات حلاوة المولد النبوي من جروبي

FB_IMG_1665046489268
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022