leftlogo

حلاوة مولد هدية من «العبد» في كل الفروع..عروض «زودنا الحلو حته»

A A A
حلاوة المولد من حلواني العبد
حلاوة المولد من حلواني العبد

تميزت دائمًا سلسلة متاجر العبد في تقديم الحلويات الشرقية وكان لها مكان مخصص على السفرة في جميع المناسبات، لتجد عشاقه ينتظرونه بالطوابير قبل أي مناسبة، إلى أن مع اقتراب المولد النبوي وذهابك لشراء حلاوة المولد من متاجر العبد ستستمتع بعروض إضافية وهدايا لذيذة من العبد في فروعه المختلفة، لنعرض عليك كل التفاصيل في السطور القادمة.

عروض الفرحة في العبد


تحت شعار "زودنا الحلو حته" هتستمتع بحلويات لذيذة هدية من العبد مهم كان مكانك، فيوفر العبد كل يوم فرحة جديدة في فرع مختلف من فروعه من الساعة 12 لـ 4 مساءً، عند شرائك بـ 300 جنيه أو اكثر من منتجات حلويات المولد، ستجد فرصة بالفوز بقطع مختلفة من حلاوة المولد هدية، منها (السمسمية، الفولية، اللديدة، دومية فو، وملبن عين الجمل)، وتختلف مواعيد العرض من كل فرع إلى أخر، لنقدم لك مواعيد العروض في فروع العبد.
فرع شارع فؤاد: الاربعاء 21 سبتمبر.
فرع سيتي ستارز: الخميس 22 سبتمبر.
فرع مول العرب: الجمعة 23 سبتمبر.
فرع طلعت حرب: السبت 24 سبتمبر.
فرع شبرا: الأحد 25 سبتمبر.
فرع جامعة الدول: الأثنين 26 سبتمبر.
فرع HUb 50 المعادي: الثلاثاء 27 سبتمبر.
فرع فيصل: الأربعاء 28 سبتمبر.
فرع الحصري: الخميس 29 سبتمبر.

حلويات المولد من العبد


بمناسبة المولد النبوي يُقدم العبد علب حلويات المولد بأحجام مختلفة وعدد قطع متنوع لتناسب أي احتياج وعدد الأسرة الكبير أو الصغير.

فإن كنت تريد علبة صغيرة فيمكنك طلب أصغر وأرخص علبة حلاوة مولد من العبد بسعر 65 جنيه، وتتكون من 2 قرص حمص ميني، قرص سمسم ميني، حمص ميني، 2 فولية ميني، سمسمية ميني، لديدة ميني، حمام ميني، ملبن سادة وملبن فول ميني.

أما عن أغلى وأكبر علبة حلويات مولد في العبد، هي "علبة هدايا أخضر" بسعر 1400 جنيه، ومكونة من 2 قرص حمصية كبير، فولية كبير، 2 سمسمية، 2 سوداني مشكل، حمصية، قرص علف لوز، 2 لديدة، حمام، بسيمة بندق، 2 نوجا بندق، 2 نوجا فول شوكولاتة، 2 جيلي فواكه، دومية بندق، 3 ملبن عين جمل، ملبن بندق، ملبن فستق، 2 قرص بندقية، قرص كاشو، قرص لوزية وقرص فسدقية.

تطلب إيه تاني من العبد


يعتبر العبد من أشهر وأقدم متاجر الحلويات، وقد ارتبط دائمًا بجميع المناسبات المصرية ليكون المكان المثالي لتناول التورتة أو الجاتوه في أعياد الميلاد، والكحك والبسكويت في العيد، والحلويات الشرقية في رمضان، وبجانب المناسبات يقدم العبد منتجات أخرى متنوعة مثل المخبوزات، كالباتيه والكرواسون والدانش وغيرهم من المخبوزات الطازجة، أما الآيس كريم فهو من المنتجات التي تميز بها حلواني العبد.


ومن النكهات الجديدة للايس كريم التي طرحها العبد مؤخرا نكهة الموز ولا احد يستطيع أن ينكر اختلاف مذاق ايس كريم العبد عن أي مكان اخر، جرب أن تأخذ جولة في وسط البلد ومر علي فرع حلواني العبد هناك ستجد طوابير طويلة جميعهم في انتظار الحصول علي نكهتهم المفضلة من الآيس كريم.
منيو حلاوة المولد من العبد منيو حلاوة المولد من العبد
حلاوة المولد من العبد حلاوة المولد من العبد
آيس كريم العبد آيس كريم العبد


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022