leftlogo

مطاعم Point 90 التجمع الخامس.. هتاكل برجر وتشيكن وينجز أو سيخ شاورما

A A A
group-of-friends-share-and-eat-chocolate-cream-des-2022-05-10-02-50-20-utc
مجموعة تتناول الطعام
سكان التجمع الخامس وطلاب الجامعة الأمريكية بالتجمع محظوظين بتواجد مول Point 90 بالقرب من منطقة سكنهم، والذي يضم عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات ومشروبات تناسب الجميع، فإن كنت من محبي سندوتشات البرجر فيمكنك الذهاب إلى Boho bun، أما إن كنت تُفضل التشيكن وينجز بالصوصات المختلفة والحارة فعليك زيارة مملكة أجنحة الدجاج Lord of the Wings، أما لتجربة جديدة وممتعة مع أصحابك فلا تفون تجربة مطعم لبش.

لبش


أكلات المطعم قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة، حيث يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما.

ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

Lord of the Wings


مطعم Lord of the Wings متخصص في تقديم أجنحة الدجاج كوجبة رئيسية، والتي تُقدم غارقة في تتبيلة قوية ومركزة النكهة، كما يُقدم المطعم أيضًا الـ Boneless Wings التي تتميز بأنها خالية من العظم، ويمكن تناولها بسهولة، ونرشح لك تجربة كومبو "The Winger's" الذي يمزج 6 من أجنحة الدجاج التقليدية و4 من أجنحة الدجاج الخالية من العظم مع البطاطس وشرائح الجزر واختيارك من صوصين بالإضافة إلى صوص الرانش أو الجبن الأزرق.

وبجانب أجنحة الدجاج فقد تميز مطعم "Lord of the Wings" في تقديم أنواع عديدة للصوصات المختلفة، فالمكان يقدم أكثر من 20 صوص مختلف لتعزيز تجربتك المثيرة مع تناول أجنحته، وبهذا يكون لديه كل أنواع الصوصات الأساسية مثل الباربكيو والبافالو الحار والـ Honey Mustard والتي تتميز بجودتها ومذاقها.

Boho Bun


تعتبر "بوهو بان" واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، لأنها تتميز في تحضير البرجر بأشهى الوصفات، وتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداده، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحوم والخبز مع أطباق جانبية من الدونتس الطازج.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، ومن أهم السندوتشات في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج، ويمكنك بعد تناول وجبتك المفضلة، الحصول على الحلو وهو الدونتس الفريش والطازج والتقاط صور مبهجة في المكان.

 سيخ الشاورما والبطاطس من لبش

Lord of the Wings Lord of the Wings

320223155214537023837 برجر من Boho Bun
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022