leftlogo

خروجة الويك إند الأسبوع ده في وسط البلد.. مجمع مطاعم جديد يستحق الاكتشاف

A A A
مجمع مطاعم وسط البلد
مجمع مطاعم وسط البلد

إذا كنت تبحث عن مكان جديد وخروجة تليق بنهاية الأسبوع للاستمتاع بالويك أند؟ اكتشفنا لك خروجة جديدة في منطقة وسط البلد، مجمع مطاعم عالمي في شارع طلعت حرب تم افتتاحه مؤخرا يجمع عدد كبير من المطاعم الشهيرة، الآن يمكنك أن تتناول ما تحب وتستمتع في مكان واحد، ننصحك بالذهاب إلى هناك لتعيش التجربة بنفسك، منطقة وسط البلد التي تتميز بأنها قطعة من التاريخ والأن ازدادت بريقا بعد افتتاح هذه المنطقة الهامة.

هتاكل في كنتاكي وتحلي في كرسبي كريم


ستحتار كثيرا بمجرد النظر لنيو كنتاكي وترغب في تجربة كل الوجبات والسندوتشات الموجودة سواء الزينجر أو التوستد والراب سندوتش والتشارجر والمونستر، مايتي سندوتش وغيرها من السندوتشات ومنها الحار ومنها العادي.

 

ومن الأصناف اللذيذة أيضا الريزو والبطاطس والكول سلو الرهيبة التي أيضا تصنع بخلطة سرية لا يعرفها إلا صناع كنتاكي، الحقيقة أن العلامة التجارية الأشهر KFC نجحت على مدار آلاف السنوات في احتكار عشاق الدجاج "المقرمش" للدرجة التي ربطت بينها وبين الدجاج نفسه، فأصبح الدجاج بهذه الطريقة اسمه "فراخ كنتاكي" تيمناً بالعلامة التي أثارت العالم "بالخلطة السرية".

كريسبي كريم يقدم لمحبيه أحدث اختراعات الدونتس وهو original filled rings بحشوات مختلفة، كل ما عليك هو الذهاب لأحد فروع كرسبي كريم في مصر لشراء بوكسoriginal filled rings الذي يحتوي علي أربع نكهات مختلفة، لتتذوق طعم جديد للسعادة، وتعتبر الدوناتس الجديدة هي دونات الـ Glazed ولكن بحشوات داخلية، منها الكاسترد  والفراولة والشوكولاتة واللوتس.

بيتزا هت وومبي


بيتزا هت تعتبر من أشهر مطاعم البيتزا في مصر، بعروض مختلفة وبأطعمة مختلفة،pizza hut  من المطاعم التي ستكتشف بالتجربة أن المنيو لديها ملئ باختيارات أفضل من البيتزا التي يقدمونها هناك، فيمكنك الاستمتاع ببيتزا المارجريتا المليئة بالجبن التي تذوب في فمك، أو بالتشيكن رانش إذا كنت من عشاق مذاق صوص الرانش، وبجانب البيتزا ننصحك بتجربة  أجنحة الدجاج بصوص البافلو الشهي وأيضا من الممكن أن تطلبها سبايسي لتزداد المتعة فطعم هذا الطبق لديهم أفضل من أي مطعم أخر يقدمه.


المدهش أن منيو wimpy الجديد مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي أعتادنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن والبيض المخفوق وصوص wimpy اللذيذ وأيضا هناك اختيارات عديدة لسندوتشات الدجاج العادي والحار ومازال عيش الكايزر طازج ومحمص من الوجه، بجانب البطاطس الشهيرة التي تقدم مع جميع الوجبات.

كنتاكي

كرسبي كريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022