leftlogo

خروجة الويك إند الأسبوع ده مختلفة.. أكل تركي ويوناني وإيطالي واختار اللي تحبه

A A A
اينبنتلالب
مجموعة أصدقاء
الويك إند هذا الأسبوع مختلف تمامًا عن باقي الاسابيع، خاصة مع دخول فل الشتاء واعتدال الجو المناسب للخروج وقضاء وقت لذيذ سواء مع العائلة والأصدقاء خارج البيت، لذلك قررنا نرشح لك مطاعم مختلفة ومميزة تليق بتلك الإجازة بعيدًا عن المطاعم التقليدية التي تعودنا عليها ومللنا منها، فستجد كل الأطباق سواء الشرقي أو الغربي، لترضي كل الأذواق.

أكل يوناني.. يبقى Secooz

يختص Secooz في تقديم الأكل اليوناني بكل أصنافه، فهو يقدم منيو متنوع تجد فيه أشكال مختلفة ترضي كل الأذواق، ولكن من أكثر الأطباق طلبًا هو خبز "البيتا"، فهو المعد بالدقيق الأبيض بطريقة معينة تختلف عن باقي الأنواع الأخرى، أو االشاورما اليوناني المختلفة تمامًا عن الشاورما المصري والسوري التي تعودنا عليها والمعروفة باسم "بيف جيرو" التي يتم تقديمها مع البطاطس والصوصات مثل صوص التومية والسلطة الخضراء.
يمتلك المطعم فروع في الشيخ زايد والتجمع والزمالك وهاسيندا الساحل الشمالي.
SECOOZ
 Secooz

المطبخ التركي كله عند Bosporus

من أشهر المطاعم التركية في مصر، والمعروف بأكله الذي لا يُعلى عليه مع جو لطيف، حيث يمكنك مشاهدة الطاهي وهو يعد الطعام الخاص بك أمامك، لتستمتع بجو تركي وتجربة جديدة بعيد عن المطاعم التقليدية التي تذهب لتتناول طبقك في صمت ثم تغادر.
 
يمتلك المطعم فروع في مول كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، مول سيتي ستارز، مول سيتي سنتر ألماظة، مول مصر وOpen Air Mall مدينتي.
BOSPORUS Bosporus

India Gate

من أشهر المطاعم الهندية في مصر، بسبب تقديمه لكل أنواع الأكلات الهندية ببجودة عالية وبسعر مناسب مقارنة بباقي المطاعم الأخرى المقدمة لنفس تلك النوع في مصر.

إذا لم تجرب الأكل الهندي من قبل، فنرشح لك الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، ويُمكنك اختيار جمبري مع الأرز، أما إذا كنت تميل للبهارات أكثر فنرشح لك طبق "مورج مكني بتر تشيكن" فهو عبارة عن قطعة من الدجاج مع دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة  والبهارات الهندية الشهيرة،

ولكن إذا كنت تفضل اللحوم بشكل أكثر، فستجد طلبك في طبق "لامب كورما"، الذي يتكون من قطعة لحم ضاني مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيف، كما يمكنك طلب وضع كميات إضافية من البهارات إذا أردت.
INDIA GATE
India Gate

مواضيع متفوتكش: مطعم "نوباديا".. عيش الأجواء النوبية في قلب العجوزة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022