leftlogo

مطعم "نوباديا".. عيش الأجواء النوبية في قلب العجوزة

A A A
مطعم نوباديا
مطعم نوباديا
الكثير من الأشخاص يتمنون تجربة الأكل النوبي مع عيش الأجواء الأسوانية المميزة، ولكن لم تسمح لهم الفرصة بالسفر لهناك وتجربة ذلك، ولكن يمكنك الآن عيش تلك التجربة من خلال مطعم "نوباديا" التي ستعيش فيه التجربة النوبية بكل تفاصيلها دون أن تشعر بأي فارق!

مطعم نوباديا 

بمجرد دخولك للمكان، ستشعر وكأنك في بيت نوبي وليس مجرد مطعم يقدم أكلات نوبية، فالديكور هناك بسيط ومحتفظ بالتراث النوبي، سواء النقوشات الموجودة على جدران الحوائط أو شكل التربيزات وحتى العاملين هناك الذين يستقبلونك بابتسامة طوال الوقت وحفاوة مثلما تعودنا من أهل النوبة الكرام.

هو ليس مطعم كباقي المطاعم التقليدية التي تضم عدد من الكراسي بجانب بعضها، وإنما هو عبارة عن شقة كبيرة في الدور الأرضي مع مساحة خارجية، لتختار بحريتك أي من المكانين تجلس، والترابيزات هناك لها شكل مختلف أو كما نقول عليها باللغة الدارجة "طبلية"، مع وجود غرفة خاصة يمكنك تأجيرها إذا كنت تبحث عن مكان لك ولأصحابك.
نوباديا الديكور
مطعم نوباديا 

منيو "نوباديا" 

منيو نوباديا معتمد على الأكل النوبي سواء الأكل الحادق أو الحلو، أو المشروبات النوبية المشهورة مثل مشروب الشاي على الفحم ومشروب الجبنا، ومشروب الأبرية النوبي.
ومن أشهر الأطباق الموجودة هناك هو المشويات التي يتم إعدادها خصيصًا لك على الفحم، لذلك فهي تأخذ وقتًا أطول من باقي المطاعم الأخرى، فننصحك بالحجز مسبقًا قبل الذهاب لاختصار المزيد من الوقت.
نوبيا
نوباديا 

حفلات "نوباديا" 

كما يقدم المكان حفلات نوبية كل فترة بشكل مستمر لفنانيين نوبيين يغنون الأغاني التراثية النوبية الشهيرة مع رقصاتهم المميزة، ولكن ننصحك بالذهاب مبكرًا لتحجز مكانًا لك والذي يكون مزدحمًا في تلك الأيام أكثر من غيرها.

عنوان نوباديا 

12 شارع عبد الحميد سليمان، بمنطقة العجوزة، ويمكنك زيارة صفحتهم من خلال اللينك.
نوباديا سياح
مطعم "نوباديا" 
مواضيع متفوتكش: غزة مشهورة بأيه؟ دليلك لأفضل 3 مطاعم تقدم أكلات فلسطينية في مصر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022