leftlogo

خروجة يوم الجمعة مع العيلة في مطاعم من ترشيحاتنا

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام
لأن يوم الجمعة يتسم بأنه يوم عائلي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المناسبة لخروجة عائلية لذيذة ومليئة بالأكلات المميزة والمتنوعة لتناسب جميع أفراد العائلة، فيمكنكم الاستمتاع بالأطباق اللذيذة والأجواء الموسيقية في مطعم Classic Rock أو تجربة الأكل الشرقي الشامي في Em Sherif، أما للجمع بين المذاق الشرقي والغربي في مكان ولحد فمطعم Stereo سيكون مثالي.

Classic Rock


يوفر لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر تناول الأكلات الشهية بأجواء مليئة بالموسيقى والبهجة، لذلك نرشح لك الذهاب إلى المطعم وتناول الطعام مع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك بفروعه في أرابيلا بلازا التجمع الخامس وفي الشيخ زايد.

كما يمكنك الاستمتاع بمنيو مليء بالاختيارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك، كما أنهم متخصصون في تقديم اللحوم الأمريكية التي يتم استيرادها من موطنها الأصلي، ومنها أصناف الـ"برايم ريب" و"أنجوس بيف"، وهذه القطعيات يتم الحصول عليها من نوع معين من الأبقار التي تُربى في مزارع خاصة بأمريكا.

Em Sherif


إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، فمطعم "إم شريف" لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها و قد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة في فرع المطعم بـWhite Waterway التجمع الخامس وPark St الشخ زايد.

يقدم مطعم إم شريف أكلات لبنانية ومصرية جميعها بالنطهة الشرقية، من أطباق الورق العنب والمشاوي المميزة من الكباب والكفتة والدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية مع الميكس جريل، بجانب أطباق المقبلات المتنوعة.

Stereo


يقدم لك مطعم ستيريو المشاوي والأطباق والسندوتشات المتنوعة والمطهوة على الطريقة الأمريكية والإنجليزية في العديد من فروعه بالقاهرة في التجمع الخامس والمحافظات في محاولة لإرضاء كل الأذواق، مع منيو متنوع وأطباق كثيرة قد تحيرك في الطلب قليلًا، بجانب أجواء مناسبة للعائلات مع توافر منطقة مخصصة للأطفال.

إن كنت من محبي المشويات، فمطعم ستيريو يقدم مذاقا لذيذا من الشواء مع عرض رائع في تقديمه حيث يأتي به من الشواية بالدخان إلى طاولتك، أما عن اللحم المشوي فعليك تجربة الـ"T-Bone" من قطعة اللحم المشوية الجوسي المُقدمة مع الأرز والبطاطس الويدجز.
Classic Rock من أطباق Classic Rock
Em Sherif الأكل في Em Sherif
 تناول الطعام في Stereo
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022