leftlogo

خروجة يوم الجمعة مع العيلة في مطاعم ومناطق مختلفة.. اختار اللي يناسبك

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام

من المتعارف عليه أن يوم الجمعة هو يوم عائلي على عكس يوم الخميس على سبيل المثال الذي يتميز بالسهر بالخارج مع الأصدقاء، فيوم الجمعة الأجازة يعتبر يوما مثاليا لتستمتع ببعض الوقت مع عائلتك سواء في المنزل أو بالخارج، ولكن لكسر الملل فريق "Food Today" ينصحك بالاستمتاع بتناول الطعام مع عائلتك يوم الجمعة بالخارج في بعض المطاعم من ترشيحاتنا.

ابن البلد


يأخذك مطعم "ابن البلد" في جولة بمطابخ البلاد العربية حيث يقدم أشهر أطباقهم، ويمكنك الاستمتاع بطبق "برياني اللحم" المكون من أرز بسمتي مع قطع اللحم الشهية وصوص البرياني، ثم الانتقال إلى الطبق السعودي اللذيذ "الكبسة" مع قطع من لحم الضأن والأرز البسمتي وخلطة الكبسة والتوابل الخاصة بها، ويمكنك اختيار الدجاج بدلاً من اللحم، بالإضافة إلى الفتة المصرية باللحم وصلصة الطماطم بالخل والثوم.

ولمحبي الكباب والكفتة والمشاوي، فإن منيو مطعم "ابن البلد" يضُم العديد من المشاوي المتنوعة بداية من المكس جريل، الريش الضاني المشوية، الكباب الضاني والبتلو، والكفتة البلدي والشامي، إلى "Halaby Khoshkhash Kofta" المكونة من اللحم البلدي المفروم مع صوص الطماطم والبصل الحار.

Coy


يقدم مطعم Coy بمصر الجديدة أطباق عالمية لاقت إعجاب كل من تردد على هناك، بسبب مستوى الخدمة وجودة الطعام، بالإضافة للأجواء الراقية التي ستشعر بها عند دخولك، فالديكورات ستخطف نظرك والمعاملة التي ستتلقاها من قبل العاملين ستزيد من حبك للمكان.

أما عن المنيو فستجد قائمة طويلة مكونة من ألذ المقبلات الساخنة، وكذلك السندوتشات، والفطائر والبيتزا، أما الأطباق الرئيسية فتجد فيتيلو سكالوبيني المكون من اسكالوب بتلو وجرجير وطماطم شيري، وجبنة بارميزان، ويقدم مع باستا بنا حارة بصوص أبيض.

 

ولتجربة مختلفة يمكنك تناول طبق بيف ترياكي، وهو عبارة عن لحم بقري مع خضروات، صوص ترياكي، يقدم مع أرز على البخار، وأيضًا تجد مسترد بلو ريبون، ويتكون من صدور دجاج مشوية، سجق، جبن، ويقدم مع كيك بطاطس، صوص بافلو وسلطة جرجير، ومن بين الأطباق الهندية ستجد دجاج بالزبدة الهندية، وهو عبارة عن دجاج كريمي على الطريقة الهندية مع زبيب مجفف ويقدم مع أرز بالثوم.

Cocociel 


بمجرد دخولك مول City Walkبالشيخ زايد سيلفت انتباهك مطعم وكافيه Cocociel وذلك لأن المطعم يجمع ما بين الديكورات الكلاسيكية مع لمسة حديثة في نفس الوقت، لتجد فور دخولك رسمة كبيرة تجذبك للتصوير معها، تشبه الرسومات العملاقة الموجودة في المتاحف، أما عن المنظر في الليل فحدث ولا حرج، يمكنك وصف المكان بأنه ساحر، وذلك لأن هناك أشجارا صناعية باللون الوردي والأبيض موجودة في المكان.

 

ولكن إذا تحدثنا عن القائمة الموجودة يمكننا الجزم أن لديهم اختيارات متنوعة في الأطباق، منها السي فود، بيتزا، برجر، باستا والحلويات.

يمكنك تجربة طبق الـ Cocociel Dish، وهو عبارة عن طبق يحتوي على قطعة لحم فيليه ستيك مع جمبري وشرائح صدور الفراخ، يعتبر من الأطباق الغنية جدًا ويقدم معه  3 أنواع من الصلصات المختلفة، ويقدم معه أرز و خضار سوتيه.

 

وإذا كنت من محبي أطباق الدجاج، يمكنك تجربة   Country Club Chicken وهي عبارة عن قطع صدور مقلية مغطاة بشرائح اللحم المدخنة والجبنة الشيدر.
 تناول الطعام في مطعم ابن البلد

coy أطباق من مطعم Coy

Cocociel الأكل في مطعم Cocociel


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022