leftlogo

خصم 20% من "سينابون" للطلاب فقط لفترة محدودة بمناسبة العودة للمدارس

A A A
cinnabon
سينابون
أعلن "سينابون" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" و"انستجرام" عن طرحه لعروض وخصومات خاصة خلال فترة محدودة في كافة فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية، لذلك Food Today ترصد تفاصيل تلك العرض.

طرح سينابون عرضًا جديدًا يتصمن الحصول على خصم 20% لكل طلاب الجامعات فقط بشرط إطلاع مسئولة الفرع على كارنية الجامعة أو ما يثبت بأنه طالب جامعي ملتحق بأي كلية، علمًا بأن تلك الخصم ساري فقط على الطلبات بداخل الفروع والتيك أواي فقط، وليس ساري على طلبات الأون لاين، بالإضافة إلى عدم سريان تلك العرض على عبوات "سيناباك" وعروض "الكومبو"، ولا يمكنك جمع تلك الخصم مع أي عروض أو خصومات أخرى.

كما حددت إدارة سينابون موعد محدد للاستفادة من العرض بداية من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 4 مساء، فيما عدا يومي الجمعة والسبت فلا يسري عليهم تلك العروض.

والجدير بالذكر بأنه يمكنك الاستفادة من تلك العرض في كافة فروع "سينابون" على مستوى أنحاء الجمهورية باستثناء فرع MIU الموجود بداخل الجامعة.

سينابون 

أكثر ما يميز سينابون هو تقديمه لـ 3 أنواع فقط من السينابون الكلاسيك وهم: سينابون بالجبن، وسينابون بالشوكولاتة، وسينابون بالكراميل والبيكان، بالإضافة إلى وجود منيو خاص بمشروبات القهوة سواء الساخنة أو الباردة مثل اللاتيه والموكا والكراميل، ويقدم "سينابون" عروض متنوعة على مدار الوقت خاصة على الميني بون والميجا بون والسينابون كلاسيك بكافة حشواته.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022