leftlogo

خصم 25% من حلواني "المالكي" عند الطلب لأول مرة من خلال التطبيق الخاص بهم

A A A
malky
حلواني "المالكي"
أعلن حلواني "المالكي" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن تخفيضات خاصة على منتجاته بحد أقصى 25% خصم، وذلك من خلال إتباع الشروط الآتية للاستفادة من تلك التخفيضات والاستفادة من تلك العروض.

عرض المالكي الجديد

يتضمن عرض المالكي الجديد الحصول على خصم 25% على كافة مشترياتك عند الطلب من خلال التطبيق الخاص بالمطعم، وستستمتع بتلك الخصم مع الحصول على أرز باللبن هدية، من خلال وضع برومو كود "elmalky1917" بحد أقصى 150 جنيه على الأوردر الخاص بك.

كيف يمكن الاستفادة من العرض؟

يمكنك الاستفادة من تلك العروض من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالمطعم باسم "المالكي" من خلال الـ App Store للأشخاص الحاملين "الأيفون" أو جوجل بلاي Google Play للأشخاص الحاملين الهواتف الأندرويد، وستحصل على التطبيق في غضون ثواني معدودة.
المالكي
المالكي للحلويات 

تطلب إيه من المالكي؟

المالكي مشهرو بتقديمه للأرز باللبن منذ القدم، لذلك لا تفوتك أبدًا تجربته، كما نرشح لك تجربته بالاختراعات الجديدة مثل إضافة البسبوسة أو النوتيلا أو الفستق أو بولة من الأيس كريم أو المكسرات، ولا يفوتك أبدًا تجربة الميكسات الجديدة مثل "الباد بوي" و"التوكسيك" و"الريد فلاج".
أما إذا كنتم مجموعة أصحاب، اسأل عن العروض مثل عرض المسخسخة الذي يتضمن الحصول على 3 قطع من المسخسخة حجم كبير بسعر 100 جنيه، أو عرض الحصول على 2 أم على بسعر 90 جنيه.

فروع المالكي 

يمتلك المالكي فروع عديدة في مصر، ومن أشهرهم فرع مصر الجديدة أمام حديقة المريلاند، فرع القاهرة الجديدة في لايف مول، وفرع الهرم 7 ش العريش، وفرع إمبابة في حجر الأساس وشارع طلعت حرب، وفرع مدينة نصر الحي العاشر على مسافة من سوق السيارات.

مواضيع متفوتكش: الحلو منين.. دليلك لأفضل 5 أماكن تشتري منهم أرز باللبن زي بتاع زمان
حلواني المالكي
حلواني المالكي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022