leftlogo

خصم 50% على كل منيو Don Eatery يوم الأثنين بمناسبة مرور عامين على افتتاحه

A A A
don
مطعم Done Eatery
يحتفل Don Eatery بمرور عامين على انطلاقه بشكل مختلف من خلال طرحه خصم 50% على كل المنيو الخاص على مدار اليوم الموافق الأثنين 29 يناير، مع إمكانية الاستمتاع بالعرض في أي فرع من فروعه في مصر سواء عن طريق الدليفري أو التيك أواي أو الطلب من خلال الفرع.

Don Eatery 

من أشهر المطاعم المقدمة للطعام الأسيوي، وبالأخص الذي تشاهد في المطاعم والأفلام الأسيوية، ليأخذك في تجربة لا مثيل لها لذلك ننصحك إذا كنت تريد تناول طعام أسيوي فلا تتردد وتذهب لـ Don Eatery الذي ستجد فيه كل الأنواع اللي تحبها وحسب ذوقك سواء اللحوم أو الأسماك أو النودلز التي لا تحتوي على أي لحوم والمناسبة للنباتيين.

تجرب إيه من Don Eatery؟

أكثر الأصناف التي يمكن أن تجربها هناك هي شوربة "الرامين بالنودلز" و"فيتنامي هوت اند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع مع تمبورا السمك ومرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر.
أما إذا كنت تفضل اللحوم أكثر، فنرشح لك تجربة الـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، ولحم مفروم وبيض مسلوق مع البصل الأخضر.

Don Eatery 

قسم الأسماك هنا مميز ويستحق التجربة، خاصة طبق الرامين مع السمك في طبق الفيتنام الحار، وهو عبارة عن نودلز مع تمبورا سمك وجمبري وفاصوليا مغطاة بالشبت والبصل الأخضر، ويمكنك تجربة النودلز مع الكاري الأحمر الكريمي والهريسة الحارة والفاصوليا، أما الطبق الأفضل فهو طبق Beef Miso Ramen وهو عبارة عن نودلز رامين مع مرقة دجاج حارة، ولحم بقري مفروم وبيض مسلوق مغطى بالفاصوليا والبصل الأخضر.

فروع Don eatery متواجدة في ماركيز District5 community، وأرابيلا بلازا، و 5A.

مواضيع متفوتكش: Dara's Ice Cream يفتتح فرعه الأول في الرياض




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022