leftlogo

صوم وأنت متطمن.. دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدم وجبات صيامية متنوعة وبأسعار معقولة

A A A
طريقة عمل سلطة الدجاج بالعنب
مطاعم تقدم وجبات صيامي
الأكل الصيامي دقيق ويحتاج لمكونات معينة ومحددة ليناسب مع صيامنا وعادتنا دون إفساده، ولأننا نلجأ دائمًا للتغيير وتجربة مطاعم جديدة، فرشحنا لك أفضل الأماكن التي يمكن أن تشتري منها وجبات صيامية صحية تمامًا مع سعر معقول مناسب لميزانيتك.

موري سوشي Mori Sushi 

يقدم "موري سوشي" أصناف متنوعة المناسبة للصيام والخالية تمامًا من أي مواد حيوانية يمكن أن تفسد صيامك، والتي يمكن أن تأكلها بحرية دون خوف، مع عدم وجود أي فروقات في الطعم بينها وبين طعم الوصفات الأخرى.
يمتلك موري سوشي فروع عديدة في مصر، ومن أشهرهم فرع القاهرة والجونة والساحل الشمالي، أو الطلب من هنا.
موري سوششي
موري سوشي Mori Sushi

كشري أبو طارق

كشري أبو طارق أو أي مطعم كشري أخر، مناسب مع الصيام خاصة بأنه لا يحتاج أي لحوم أو دجاج لاعتماده على الأرز والعدس والمكرونة والشعيرية.
فكشري أبو طارق حريص دائمًا على تقديم طبق الكشري بـ 50 جنيه، مع كمية كبيرة تكفي لإشباعك لفترة طويلة، وبما أنك ذهبت هناك، فلن تنسى أن تجرب منيو الحلويات المميز منه.
يمكنك الطلب من كشري أبو طارق من خلال الرقم الخاص بهم 01221216011، أو من خلال الويب سايت الخاص بهم.
كشري أبو طارق
كشري أبو طارق

Les amis 

سواء كنت في منطقة الرحاب أو في شيراتون، ستجد مطعم وكافيه Les amis المتخصص في تقديم الأطباق الصيامي بمختلف أنواعها وبخاصة الأطباق العالمية سواء لوجبات الفطار أو الغداء وحتى السناكس مثل الباستا وغيرها.

يقسم المنيو إلى المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق السلطة وأيضًا البيتزا وأطباق السي فود، في الإفطار يمكنك اختيار مكونات طبقك بنفسك، من الفول والفلافل والمشلتت مع العسل الأسود والمربى أوالبطاطس والهوت دوج والبيض أو الجبن بالطماطم ، وعند وجبة الغذاء يمكنك طلب سموكد سالمون وهي عبارة عن قطع السلمون مع الكابوتشا، والبصل الأخضر وشرائح الأفوكادو.
les amis
 Les amis 

بيتزا صيامي من Pizza Party 

يعتبر "بيتزا بارتي" من أول الأماكن التي تقدم بيتزا صيامي خالية تمامًا من أي مواد حيوانية، وبنفس طعم البيتزا العادية بدون أي تغيير في الطعم بينهم، مع وجود منيو كامل خاص بالسلطات بأنواعها.
المطعم موجود في مصر الجديدة، أمام حديقة المريلاند.
بيتزااا
بيتزا بارتي Pizza Party 

سلاط فيستا Salad Fiesta 

ليس مجرد مطعم عادي، وإنما متخصص في بيع السلطات بكل أنواعها سواء العادية أو الصيامي، من خلال ترك الحرية لك لتشكيل الطبق الخاص بك من خلال اختيار المكونات التي تريد تناولها في طبقك مع اختيار الكمية المناسبة لك.
يمكنك التعرف أكثر على المنيو من خلال صفحتهم على الانستجرام أو من هنا.

سلاط فيستا Salad Fiesta 

مواضيع متفوتكش: تشتري منين حلويات صيامي؟... هتاكل بسبوسة وكب كيك ومخبوزات براحتك ومن غير قلق
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022