leftlogo

لتشجيع المنتج المحلي... مطاعم وضعت مشروبات مصرية في المنيو الخاص بها

A A A
logos
مطاعم مصرية
مع ظهور حملات لتشجيع المنتج المصري، بدأت العديد من المطاعم الشهيرة بالاستغناء عن المشروبات الغازية المستوردة واستبدالها بمشروبات مصرية 100% مع تقليل تكلفة وجبات الكومبو نتيجة الفارق بين سعر الزجاجة المصرية والمستوردة، ونرصد لك قائمة بأبرز المطاعم التي اتجهت لتلك الفكرة.

بافلو برجر Buffalo Burger

أعلن بافلو برجر عن إضافة المشروبات المصرية في المنيو الخاص به وتطبيق القرار على جميع العروض والكومبو في أقرب وقت ممكن في كافة فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية.

Daddy's Burger 

كما استبدل "داديز برجر Daddy's Burger" المشروبات الغازية المستوردة لـ 3 أنواع عصائر فريش يمكنك الاختيار بينهم بالنكهة المفضلة لديك، والتي ستكون بطعم الفراولة والبرتقال والمانجو، مع توحيد سعرهم دون وجود أي فارق بينهم، بالإضافة إلى إتاحتهم في جميع فروع المطعم على مستوى أنحاء الجمهورية.

Bazooka fried Chicken 

واتجه بازوكا لتوفير مشروبات مصرية 100% بديلاً عن المشروبات الغازية المستوردة، والتي ستكون متاحة في جميع فروعه على مستوى مصر والدول العربية.
بازوكاااااااا

مطعم الكوخ 

كما اتجه مطعم "الكوخ" في البدء بتلك المبادرة من خلال وضع منتج سبيرو سباتيس في المنيو الخاص به ليكون المشروب الغازي الوحيد في المنيو.

مطعم تفويلة


أعلن مطعم "تفويلة" عن استبداله المشروبات الغازية المستوردة بمشروب "سبيرو سباتس"، والذي سيصبح متاحًا في كافة فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية في الفترة المقبلة.

Just Smash 

كما أعلن Just Smash عن تضامنه الكامل مع الحملة، ليقرر استبدال كل المشروبات المستورة بمشروب "سبيرو سباتس" مع إمكانية اختيار النكهة المفضلة لك.
just smash
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022