leftlogo

دليلك لمطاعم الساحل الشرير.. تعرف إلى أفضل محلات الحلوى

A A A
حلوى
حلوى

توجد علاقة وثيقة بين تناول الحلوى وارتفاع هرمون الدوبامين والسعادة، فتناولك لأي قطعة من الحلوى مهما كان شكلها أو نوعها، سيشعرك حتمًا بالمتعة والسعادة، وذلك لأن الحلوى تحتوي على هرمون السيروتونين وهو هرمون السعادة، بالإضافة إلى أن الحلوى ستشعرك بقدرٍ كبير من الطاقة، التي ستجعلك تنجز مهامك، فإذا كنت تحب الحلوى وستسافر إلى الساحل الشمالي الشرير، (فود توداي) ستعرفك إلى أفضل محلات الحلوى بالساحل الشمالي.

Auntie & Anne’s

يتميز محل Auntie & Anne’s في تقديم معجنات الحلوى، إذ يقدم pretzel الذي يشبه السميت ويقدموه بأطعمةٍ مختلفة، مثل الـ original وCinnamon sugar وهو عبارة عن قطعة من الـ Pretzel مغطاة بالقرفة والسكر، والـ Sweet Almond وهو عبارة عن قطعة من الـ pretzel مغطاه باللوز المقرمش المحمص ويقدم مع صوص الكراميل أو صوص الليمون.
بالإضافة إلى تقديمهم ل Pretzel حادق ومشروبات صيفية مُثلجة، مثل LEMONADE MIXERS، وFROZEN LEMONADE، وFROZEN LEMONADE MIXERS يقدم بنكهات التوت والمانجو والفراولة.
يقع محل Auntie & Anne’s في بورتو مارينا بالساحل الشمالي.
Menu_Pretzels Card Desktop Image_843x431
Auntie & Anne’s

Mini Melts

يعد المحل الأشهر للآيس كريم في السعودية والإمارات وقطر، افتتح أول فروعه في مصر بالساحل الشمالي، وهو يقدم اختراعات كثيرة من كرات الآيس كريم الصغيرة بمختلف الأطعمة والأشكال، إذ يتم تجميد كرات الأيس كريم في درجة حرارة 36 تحت الصفر.
يقع محل Mini Melts في ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي.


image
Mini Melts

Nola Cupcakes

محل Nola Cupcakes واحد من أشهر محلات الحلوى في جمهورية مصر العربية، إذ تأسس على يد ليلى صدقي وعادل صدقي وهم أشقاء، عام 2010، وكان أول فرع بمنطقة الزمالك، بالإضافة إلى أكثر من 10 أكشاك مؤقتة للفعاليات والجامعات.

وتقدم Nola أنواعًا كثيرة من الحلوى؛ مثل الكيك بمختلف أطعمته، والمولتن كيك، والكرواسون السوبريم، دوناتس بومب، وتورت الأيس كريم، والماكرونز، وتشيز كيك سان سبيستيان، وبالطبع كب كيك.

يقع محل Nola Cupcakes في سيدي كرير داخل العروبة مول بالساحل الشمالي.


24de54c3-4226-4dff-b65d-49c0b89f14ab
Nola Cupcakes

La poire

يقدم محل La poire تشكيلة متنوعة من الحلوى، مثل التورت؛ وأشهرها تورتة موس شوكولاتة، وتورتة فورسيزون، وتورتة أميدو شوكولاتة، وتورتة شوكولاتة فادج بكريمة النوتيلا، وتورتة ويلي، وتورتة بلاك فورست، بالإضافة إلى تقديمهم إلى الجاتوه بمختلف نكهاته مثل الشوكولاتة والفانيلا والكراميل واللوتس والتشيز كيك، كذلك يقدمون اختيارات متنوعة من الحلويات الشرقية مثل، البسبوسة والكنافة وأساور النوتيلا وبقلاوة أصابع الشوكولاتة وكنافة مكسرات وكنافة عين جمل، ويقدمون أيضًا الشوكولاتة بعدة نكهات مثل اللوتس والكراميل واللوز والشوكولاتة الغامقة.

يقع محل La poire في خمسة فروع بالساحل الشمالي في دبلو 3، وأمواج، ومارينا 4، ومارينا 2، وزهران.

 

tortes
La poire

Delight


محل Delight من أفضل المحلات التي تقدم حلوى لذيذة وشهية، إذ يبرعون في تقديم التارت بمختلف نكهاته، مثل نكهة تارت اليقطين، وتارت كريمة البلح، وتارت البانوفي وهو عبارة عن قاعدة من الشوكولاتة مليئة بالتمر والقرفة، وتارت الفواكه وهو عبارة عن قاعدة بيضاء مليئة بكريمة الباتيسيري مغطاة بالفواكه الطازجة، وتارت موس كيندر وهو عبارة عن قاعدة شوكولاتة مغطاة بالعسل والكراميل والبندق، بالإضافة إلى تقديمهم للميني كيك بنكهة الشوكولاتة والبلوبيري والفلوتس.

ويقع محل Delight في ديبلو 3 ومارينا 5 بالساحل الشمالي.

 

Delight, Sahel Alex Road, North Coast| Restaurant Menu | elmenus | El  Ballah Village
Delight

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022