leftlogo

دليلك لمطاعم الساحل الشرير.. تعرف إلى أفضل مطاعم البرجر

A A A
Burger
Burger

‏البرجر من المأكولات المُفضلة لدى كثير من الكبار والأطفال، خاصةً إذا كان هذا البرجر يُطبخ بطريقةٍ غير تقليدية، إذ تتسابق المطاعم في تقديم أشهى الوصفات للبرجر، مثل البرجر بالمشروم، والبرجر بالجبن، والبرجر بالموزاريلا ستيك، والسماش برجر، وعدة أنواع أخرى.

 

فإذا كنت تحب البرجر وستسافر في نهاية الأسبوع إلى الساحل الشمالي الشرير، (فود توداي) ستعرفك إلى أفضل مطاعم البرجر بالساحل الشمالي.

The brgr truck

يقدم مطعم The brgr truck عدة ساندويتشات برجر، ومن أشهرها ساندويتش Atomic وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع مشروم سوتيه وجبن إيمنتال مغطى بصوص الـ Atomic، وساندويتش The American وهو عبارة عن قطعة من التشيز برجر مع الخس المفروم والمخلل وقطع من البصل مغطى بصوص الـ Cali.

 

أيضًا يقدم اختيارات رائعة من السلطات؛ مثل سلطة ال burger house وسلطة The Queen’s، بالإضافة إلى تقديمه للآيس كريم والبان كيك والمشروبات الساخنة والمثلجة.

 

توجد عربة The brgr truck في 5 فروع بالساحل الشمالي، الفرع الأول في تلال بالعلمين، والفرع الثاني في ديبلو 3، والفرع الثالث في هاسيندا بيتش ريزورت، والفرع الرابع في مراسي، والفرع الخامس في سي شيل.

brgr-truck-3The brgr truck

BohoBun


يقدم مطعم BohoBun اختيارات متنوعة من ساندويتشات البرجر؛ ومن أشهرها ساندويتش Philly cheese، وهو عبارة عن ستيك ستريبس مع بصل وأوراق الفلفل مغطى بصوص الـ provolone cheese، وساندويتش The dutchess burger وهو عبارة عن قطعة من البرجر مغطاة بالصوص الهولندي الأحمر والجبن والمخلل مع اختيارك من الصوص، وساندويتش Magic Mushroom Burger وهو عبارة عن قطعة من البرجر السماش وجبنة وميكس المشروم السري لديهم مع اختيارك من الصوص.

 

بالإضافة إلى تقديمهم لتشكيلة رائعة من الدونتس بمختلف الأطعمة، يقع مطعم BohoBun.

 

في أربعة فروع بالساحل الشمالي، الفرع الأول في سيدي عبد الرحمن، والفرع الثاني في The Clubhouse بمراسي، والفرع الثالث في ألماظة باي، والفرع الرابع في Lake yard بهاسيندا باي.

956e57d2-2320-42bd-bdb7-4d412489afd4BohoBun

Mince
مطعم Mince burger من المطاعم المختلفة والمتميزة في تقديم البرجر، إذ يقدم أصنافًا متنوعة وهائلة، فهو لا يقتصر على تقديم البرجر فقط، يقدم أيضًا ساندويتشات الدجاج والهوت دوج، وأطباق المقبلات، والسلطات، ووجبات للأطفال، ومن أفضل ساندويتشات البرجر، Mexican burger وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع صلصلة طماطم وهالبينو وجبن أمريكي بصوص الزبادي بالنعناع مع صوص مينس، ساندويتش juicy Lucy وهو عبارة عن قطعة من البرجر مغطاة بالجبن الأمريكي مع خس وبصل وطماطم وصوص مينس المميز.

 

لمطعم Mince burger في فرعين بالساحل الشمالي، الفرع الأول في سيدي عبد الرحمن، والفرع الثاني في مراسي.

292321838_8596126397080000_7326918487303322157_nMince Burger

Butcher's Burger
مطعم Butcher’s burger واحد من أفضل مطاعم البرجر في مصر، إذ يتميز بخلطته السرية الرائعة للبرجر، ومن أشهر ساندويتشات البرجر لديهم؛ ساندويتش BB Mushroom Burger وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع الجبن السويسرية والمشروم المشوي والبصل المكرمل والمايونيز المُدخن، وساندويتش BB Bacon Burger وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع جبن الشيدر والبصل المشوي والخس والمايونيز، وساندويتش Fire Burger (Hot) وهو عبارة عن قطعة من البرجر مغطى بجبن الشيدر الحمراء والفلفل الأحمر الحار والهالبينو وصوص التوباسكو وحلقات البصل المقرمشة وصوص السيراتشا.

 

يقدم المطعم جميع أنواع الساندويتشات بحجمين؛ الحجم الأول 4 OZ، والحجم الثاني 6 OZ، يقع مطعم Butcher’s Burger في سيدي عبد الرحمن، داخل قرية أويس بالساحل الشمالي.

1492a101-6f82-4d23-b302-c227db768b41 Butcher's Burger

Buffalo Burger
يعد مطعم Buffalo Burger من المطاعم القديمة في تقديم ساندويتشات البرجر، فهم يتميزون بتقديم البرجر بطرقٍ غير تقليدية، ومن أشهر ساندويتشاتهم؛ ساندويتش هيتش هايكر وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع قطع من الجبنة الموتزاريلا الكرسبي الصغيرة مع البيكون البقري، الكاتشب، المستردة وصوص البافالو الكريمي، وساندويتش بيكون مشروم جاك وهو عبارة عن قطعة من البرجر مع البيف بيكون مع مشروم سوتيه، جبنة شيدر، مايونيز كريمي، وساندويتش أولد سكول وهو عبارة عن برجر اللحم الصافي مع جبن الشيدر وصوص البافلو الكريمي.

 

يقع مطعم Buffalo Burger في ريڤيت مول بقرية أمواج بالساحل الشمالي.

220226145513186932518Buffalo Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022