leftlogo

دليلك لمطاعم الساحل الشرير.. تعرف إلى أفضل مطاعم الفرايد تشيكن

A A A
Fried Chicken
فرايد تشيكن

في الآونة الأخيرة، افتُتحت عدة مطاعم متخصصة في الفرايد تشيكن على مستوى محافظات مصر، فإذا كنت تحب الفرايد تشيكن، وستسافر إلى الساحل الشمالي الشرير، (فود توداي) ستعرفك إلى أفضل مطاعم الفرايد تشيكن في المقال التالي.

Chez koukou

أفتُتح مطعم Chez koukou في الشهر الماضي في الساحل الشمالي، وهو يقدم وجبات وساندويتشات فرايد تشيكن مختلفة ومميزة عن أي مطاعم أخرى، بالإضافة إلى أن أسعاره جيدة للغاية.

 

ومن الوجبات التي يقدمها؛ وجبة The double Treat وهي عبارة عن قطعتين من الفرايد تشيكن مع قطعة من الخبز الطازج وباكيت بطاطس والكول سلو التي يتميز بها، ووجبة The Trio bundle وهي عبارة عن 3 قطع من الفرايد تشيكن مع 2 من الخبز الطازج وباكيت بطاطس وكول سلو، ووجبة Chez koukou family وهي وجبة عائلية، تتكون من 8 قطع من الفرايد تشيكن و 4 قطع من الخبز و3 باكيت من البطاطس وكول سلو.

 

وجميع وجبات تقدم بطريقتين؛ بالطريقة العادية، أو Smoked with hickory & Apple wood أو سبايسي.

 

أما الساندويتشات، فالمطعم يقدم 3 ساندويتشات رائعة؛ وهي Fiery sandwich وساندويتش The smoky، وساندويتش The Flying hot dog.

 

للمطعم أربع فروع بالساحل الشمالي؛ فرع  في La Vista bay، وSeashell، وDiplo strip، وMarassi sports Arena.

20230718_115658Chez koukou

KFC
لا يمكن أن نذكر مطاعم الفرايد تشيكن، دون ذكر مطعم KFC، إذ إنه من أوائل مطاعم الفرايد تشيكن في مصر، يقدم وجبات عديدة ومتنوعة مثل الوجبات العائلية بأحجامٍ مختلفة، وتقدم بثلاث طرق؛ الطريقة العادية والسبايسي والشطة والليمون، ويقدم وجبات فردية تتكون من قطع من الفرايد تشيكن والستريبس.

 

كذلك يقدم اختيارات متنوعة من الساندويتشات، بالإضافة إلى الريزو الذين يتميز به ويقدمه بطريقتين، الباربيكيو، والسبايسي.

 

يقع مطعم KFC في فرعين بالساحل الشمالي، فرع في سيدي كرير، والفرع الآخر في مول سكاي كورت بسيدي عبد الرحمن.


KFCxSuperBowlKFC

Bazooka
مطعم Bazooka من المطاعم الحديثة في الفرايد تشيكن، إذ افتُتح أول فرع له عام 2018، ويقدم عدة وجبات من الفرايد تشيكن مثل الوجبات العائلية التي تتكون من 6 قطع إلى 18 قطعة، ووجبات فردية التي تتكون من قطعتين من الفرايد تشيكن والستريبس والفرايز والكولوسلو والخبز، بالإضافة إلى تقديم اختيارت متنوعة من ساندويتشات البرجر والفرايد تشيكن؛ مثل بازوكا سوبر كرانشي، وتاور تشيكن كريسبي، وتشيكن كرامليز، وتشيكن هالبينو، وتشيكن تركي، وساندويتشات البرجر، مثل سنايبر، وأباتشي، وبيج بازوكا.

 

كما أعلنوا منذ فترة قريبة عن تقديم وجبة الدجاج المسحب، وهي وجبة مطعم البيك السعودي الشهيرة.

 

يوجد مطعم Bazooka في فرعين بالساحل الشمالي؛ الفرع الأول في مارينا 4 بالفوود كورت، والفرع الثاني في مول سكاي كورت أمام قرية أمواج بوابة 2.

279935696_995753714432540_6080560206128797706_nBazooka

Heart Attack
مطعم Heart Attack من المطاعم المميزة في تقديم وجبات الفرايد تشيكن، ومن أشهر ساندويتشاته ووجباته؛ وجبة هارت آتاك دينر، وهي عبارة عن 3 قطع دجاج بروست المتبلة بخلطة هارت آتاك المميزة وتقدم مع بطاطس مقلية وكول سلو وخبز، وساندويتش بيرند هارت وهو عبارة عن صدور الدجاج المقرمشة الحارة مع البيف بيكون وشرائح جبن الشيدر والخس والطماطم والخيار المخلل وجبن الموتزاريلا وشرائح الفلفل.

 

بالإضافة إلى تقديم وجبات عائلية ووجبات فردية ووجبات للأطفال.

 

يقع مطعم Heart Attack في مول سكاي كورت أمام قرية أمواج بالساحل الشمالي.

8c01dc40-6f88-4f48-b8e0-f37031485baaHeart Attack

Chicker’s
أفتُتح مطعم Chicker’s منذ أربعة أعوام، وبدأ يتوسع في عدة محافظات؛ مثل كفر الشيخ ودمياط الجديدة والمحلة والساحل الشمالي، إذ يقدم وجبات متنوعة من الفرايد تشيكن، من الوجبات الفردية التي تتكون من 3 قطع من الفرايد تشيكن والستريبس والبطاطس والخبز والكول سلو، والوجبات العائلية، وساندويتشات الفرايد تشيكن؛ وأشهرها ساندويتش سيزلر فيليه، وساندويتش تشيكن برجر، وساندويتش دبل برجر، وساندويتش تشيكن دوريتوس، بالإضافة إلى تقديمهم لوجبات الأطفال والمُقبلات.

 

يقع مطعم Chicker’s في مارينا بالساحل الشمالي.

251109688_419067636263089_364528126146533109_nChicker's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022