leftlogo

دونات بطعم الفطير المشلتت والعسل والطحينة.. أخر اختراعات Fatis Donuts

A A A
meshaletet fatis
Fatis Doughnuts
دونات Fatis مشهورة بالاختلاف دونًا عن أي دونات أخرى يمكن تجربتها، خاصة الأطعمة المميزة لديها الغير موجودة في أي مكان أخر، ومن أكثر الاطعمة الغريبة لديها هي دونات بطعم الفطير المشلتت والعسل والطحينة!

دونات بطعم الفطير والعسل والطحينة.. أخر اختراعات Fatis 

دونات Fatis الجديدة تتكون من قطعة من العجين والمزينة من الأعلى بعجينة الفطير المشلتت مع خليط العسل والطحينة، لتشعر بطعم الأكل الشرقي بطريقة غربية في نفس الوقت!
سعر قطعة دونات الفطير المشلتت 45 جنيه، وحجمها مناسب للسعر خاصة أنها أكبر من قطع الدونات التي تقدمها محلات الحلويات الأخرى.

دونتس الكنافة والسكلانس.. أصناف مش هتلاقيها غير في Fatis 

الأمر ليس غريب على براند Fatis، ففي شهر رمضان الماضي ابتكرت نوع جديد من الدونات باسم " دونتس بالكنافة"، فهو عبارة عن ميني دونتس هش ولذيذ مزين بقطع الكنافة المقرمشة، ورغم غرابة الميكس ولكنه حصل على ردود فعل عظيمة وجيدة جدا من كل من قام بتجربته، الجميل في براند Fatis  أنه يستطيع دمج أي مكون بالدونتس ليخرج لنا في النهاية بطعم ومنتج جديد ولكنه في الحقيقة لذيذ.
بشفحهسس
fatis

إزاي تطلب من Fatis؟

لا توفر Fatis حاليًا سوى خدمة الطلب أون لاين من خلال الويب سايت الخاص بهم من هنا، وسيصلك بعدها بيوم أو يومين، ولكن من المتوقع أن تتوافر الدونات الخاص بهم في كل فروع TBS، خاصة بعد مشاركتهم في برنامج Shark Tank والذي نجح المشروع في الحصول على 3 مليون جنيه من رجل الأعمال أيمن ممدوح مقابل بيع منتجاتهم في "ذا بيكري شوب The Bakery Shop" مع الحرية في فتح فروع خاصة بهم تحمل اسم Fatis.
مواضيع متفوتكش: 3 مليون مع عرض منتجاتهم في كل فروع TBS.. دونات Fatis تشارك في برنامج SharkTank
بتسلتfatis 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022