leftlogo

رحلة البحث عن أحسن سندوتش سماش برجر في مصر.. تجرب "تفويلة" ولا "الشاب كاظم"؟

A A A
smash (1)
تفويلة والشيخ كاظم
تفويلة والشاب كاظم من المحلات المعروفة بتقديمها للسندوتشات السريعة مثل الجبن الشيدر مع اللانشون أو الجبن الكيري مع الهوت دوج، وغيرها من الاختراعات التي جربناها ونالت إعجابنا، لتبدأ بعد ذلك رحلة التوسع بشكل أكبر وإدخال أصناف جديدة من المنيو ومن أشهرهم سندوتش "السماش برجر"!
ولأننا شعب أكيل بالفطرة، قررنا تجربة السندوتشين من "تفويلة" و"الشب كاظم"، ونقيمهم لنعرف أي منهم يستحق التجربة فعلاً.

تفويلة.. أصل الاختراعات كلها 

من أول المطاعم التي أدخلت سندوتات "السماش برجر" في مصر، وأبدعت فيه من خلال إضافة كل أنواع الصوصات في سندوتش واحد، لينتج لك طعم جديد من البرجر الذي تعودنا عليه.
سندوتش السماش برجر يتكون من قطعتين من البرجر مع البصل المكرمل والطماطم والخس مع عيش تفويلة المميز بسعر 95 جنيه، ويمكنك إضافة بطاطس الفرايز والصوصات بسعر 15 جنيه إضافية على الأوردر الخاص بك للحصول على عرض الكومبو.

السندوتش في المجمل ممتاز خاصة كمية اللحم الموجودة فيه مع الصوصات وعيش البريوش المخبوز خصيصًا للمطعم، فسندوتش واحد كفيل جدًا ليعطيك الشعور بالشبع. التجربة ممتازة، والبرجر "جوسي"، وكمية السندوتش جيدة مقارنة بسعره.
 
كما يقدم تشكيلة مختلفة من الجبن والميكسات والابتكارات في إعداد سندوتشاته، فتجد سندوتشات الجبن الكيري مع اللانشون، كما يقدم ما يسمى بميكس الحادق الذي يضم الجبنة الشيدر واللانشون والتركي والسوسيس، وقنبلة الحادق الذي يجمع بين الجبنة والتركي والموتزريلا والسوسيس والزيتون والطماطم كل هذه المكونات في سندوتش واحد، مع وجود منيو الحلو الذي يتكون من سندوتشات تجمع بين الكريمة والحلاوة والشيكولاتة، وسكلانس الحلاوة والمربى والكريمة والأوريو والشوكولاتة، وسندوتشات اللوتس والكيندر.
تفويلةة
تفويلة

الشاب كاظم 

السماش برجر عند "الشاب كاظم" بسعر 95 جنيه شامل سندوتش البرجر مع البطاطس الفرايز والصوصات، أما بالنسبة للطعم فالسندوتش مليء بالصوصات لكن طعم اللحمة جيد ولكن لا يترقى لنفس طعم البرجر في "تفويلة" والعيش كيزر وليس عيش بريوش مثل تفويلة. 
الشاب كاظم "يكسب" خاصة أن كمية الأكل ممتازة، وأكثر من "تفويلة" وبسعر أرخص، مع اهتمامه بنظافة حيث يقدم قفازات ومناديل مع كل أوردر، لكن إذا كنت تحب طعم أن يكون واضح في السندوتش فستجد اختيارك في "تفويلة".

مواضيع متفوتكش:  النسخة المصرية من Starbucks.. "جلال كافيه" يفتتح أول فروعه في القاهرة بحديقة الطفل
الشب كاظمالشاب كاظم 
الشاب كاظمالشاب كاظم 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022