leftlogo

رشاقة «ماكدونالد» تتحدى سن الـ 60.. خست 5 كيلو في أسبوعين والسر في العصير الأخضر!

A A A
جين ماكدونالد
جين ماكدونالد
جين آن ماكدونالد، مغنية إنجليزية وكاتبة أغاني ومقدمة برامج تليفزيونية، من مواليد 4 أبريل 1963، وولدت ماكدونالد وترعرعت في ويكفيلد، وأمضت معظم حياتها المهنية المبكرة كمغنية على متن السفن السياحية، وأصبحت ماكدونالد معروفة للجمهور في عام 1998، بعد ظهورها في برنامج "بي بي سي The Cruise".
وفي نفس العام، تصدر ألبومها الأول ألبومات المملكة المتحدة في هذه الأثناء، وظل لمدة 3 أسابيع، ما دفعها أن تصدر عددًا من الألبومات الأخرى، لاسيما أداؤها الجميل في حفلات موسيقية حية وجولاتها الخاصة في أماكن بجميع أنحاء المملكة المتحدة.

نصائح نجمة التليفزيون:


شاركت ماكدونالد أيضًا في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية النهارية، بما في ذلك برنامج المرأة السائبة بين عامي 2004 و2014، وبرنامج السفر التليفزيوني الخاص بها Cruising with Jane McDonald، وظهر لأول مرة في عام 2017، وحصلت على جائزة الأكاديمية البريطانية للتليفزيون.

ماكدونالد تكشف السر وراء فقدانها للوزن؟



وشاركت ماكدونالد في عام 2016 في مسلسل الواقع Sugar Free Farm، وكانت قد فقدت خلاله الوزن، وكشفت السر وكيف غيرت نهجها في الطعام.
وقالت لصحيفة "إكسبرس": "كنت آكل الكثير من "القمامة" ـ مشيرة إلى أنواع الأكل الرديء- لم أكن أدرك كمية القمامة التي كنت أتناولها، لطالما أحببت الفطيرة وكنت أعاني من الكربوهيدرات لأنني كنت جائعة دائمًا، فكان لدي خصر كبير وإطار احتياطي أثر على شكلي بشكل سيئ".

وقالت عن تأثير أخصائية التغذية المقيمة أنجليك باناجوس عليها، أنها كانت السبب في تغيير نظامها الغذائي، وهي السبب في تحويل شكلها إلى هذا الحد، ففي أسبوعين كنت قد خسرت حوالي 5 كيلو جرامات ولم أشعر بالجوع، وكنت أتناول الأشياء الخفيفة دائما".
وتابعت: غيرت طبيعة حياتي وطريقة تفكيري، اعتدت أن أعيش لأتناول الطعام، لكني الآن آكل لأعيش، واستمريت على نظام غذائي خال من السكر، لاسيما ابدأ يومي بالعصير الأخضر وهو عبارة عن مخفوق الخيار مع الجنزبيل وليمون وتفاح أخضر وكرفس، ولم أعد أتناول الكربوهيدرات البيضاء، مثل المكرونة البيضاء.

Jane-McDonald-1
جين ماكدونالد

JANE-MCDONALD-e1561738721456_2020-10-14-093621
المذيعة جين ماكدونالد

jane-mcdonald-t
المذيعة والمغنية جين ماكدونالد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022