leftlogo

لو أول مرة سوشي..

رشحنالك أحلى 9 اختيارات على قائمة مطعم Granell Suchi & Poke

A A A
garnll
Garnell Suchi & Poke

يبقي Granell Suchi & Poke  محتفظ بمكانته عند محبي السوشي، ومهما تعددت اختيارات مطاعم السوشي التي يتم افتتاحها يوماً بعد أخر، يبقى  Granell Suchi & Poke تجربة سوشي مميزة.

 

من ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يرشح لك فريق Food Today أهم الأطباق على قائمة Garnell ويمكنك تجربتها إذا كانت هذه هي تجربتك الأولي مع السوشي.

Volcano Philadelphia

 

 


طبق الجمبري المفضل وهو مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر.


Hot Lemon

 


لمحبي الليمون و الحمضيات و الفواكة المناعية ، هذا الطبق أساس مكوناته هي الليمون و يأتي الطبق مع قطع من الليمون كبيرة ، و هي عبارة عن  لفائف مقلية محشو بسمك السلمون والجبن الكريمي ولحم الكابوريا وتقدم مع صلصة بونزو والثوم 

 

Philadelphia

 


حتي و إن كان السي فود هو طبق مهم و لكن السلمون هو الطبق الأكثر صحة لأنة يحتوي علي أوميجا  3 وتكون هذا الطبق من  لفائف السلمون والجبن الكريمي والأفوكادو مغطاة بصلصة السلمون المدخن وصلصة الترياكي.

Creamy lava

 

 


و لأن Garnell يقدم لك جميع أنواع السوشي، فهذا الطبق اختيارك مع الجبن الكريمي ويتكون هذا الطبق من: جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.


 

Crunchy Roll

 

 


 

الـ"سبرنج رولز" من أفضل الأطباق في Garnell، وهو اختتياربتتبيلة خاصة، ولا منافس له فيما يتعلق بالوصفات الخاصة بمطبخ المطعم، لأن تتبيلة هذا الطبق هو اختراع خاص لشيف Garnell، وهو مكون من جمبري مقلي أو سلمون مع جبنة كريمي مغطاة بسبرنج رولز مقرمش تقدم مع الصويا صوص.

 

 

Hot Dynamite Roll

 


هذا الطبق هو الأكثر بساطة و يتكون من طبقات السلمون المحشو بالجبن الكريمي، والملفوف بطبقة مقرمشة.


Merry G Roll

 


لفائف من ثعبان البحر وسمك السلمون والجمبري المقلي والأفوكادو ملفوف في طبقة من الأرز المقرمش مغطاة بجبن كريمي وصوص الترياكي.


Philly Crispy

 


طبق مكون من الجمبري والجبن والأفوكادو ملفوفة بطبقة من الأرز المقرمش مغطى بسمك السلمون المدخن وصوص الترياكي والمايونيز الحار والسمسم  الأسود.


California Roll

 


لا يختلف أحد على الكابوريا فهي تعتبر نوع السي فود المفضل لدي الجميع وهذا الطبق يتكون من لحم كابوريا، أفوكادو، شرائح الخيار جميعها ملفوفة في أعشاب بحرية مع طبقة من الأرز.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022