leftlogo

زوجة المطرب الإنجليزي «إد شيران» السبب في خسارته 22 كيلو من وزنه!

A A A
Ed Sheeran
دايت Ed Sheeran

إد شيران مغني إنجليزي شهير وكاتب أغاني، خطف قلوب الناس في جميع أنحاء العالم بصوته الرائع، ولد إد شيران في 17 فبراير 1991 في ويست يوركشاير بإنجلترا، اسم والده هو جون شيران ووالدته هي إيموجين شيران.

 

بدأ شيران في أيام مراهقته، في تسجيل الأقراص المدمجة وبيعها، وأصدر إد شيران ألبومين خلالها، تم اختياره كأفضل فنان منفرد في جوائز بريت، وفاز بجائزة أفضل موسيقى في Golden Camera، كما فاز بجائزة أفضل حفلة بوب منفرد عن "Shape of You" وكذلك عن أفضل ألبوم Pop Vocal عن "Divide" في حفل توزيع جوائز Grammy Awards، وأشتهر إد شيران بأغنية أيضاً " Perfect"، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على روتين تمارين إد شيران ونظامه الغذائي ـ وفقاً لموقع vigourfact.

روتين تدريب إد شيران:
روتين تمرين الفنان العالمي إد شيرين هو روتين يمكن لكل فرد منكم تقريبًا القيام به، فهو يحتاج إلى 10 دقائق من حياته اليومية، وكان لزوجته "شيري سيبورن" الفضل الأكبر للظهور بهذا الشكل الرائع المثالي، لأنها هي التي أوصلته إلى المسار الصحيح للحصول على جسم رشيق ولياقة بدنية عالية. 


أكتسب إد شيران المزيد من الدهون في عام 2017، وأدرك هذا التحول فجأة عندما أصبحت ملابسه ضيقة جداً على جسده، وهنا تحركت زوجتة شيري سيبورن التي كانت صديقته في تلك الفترة وأخبرته أن يقوم بتمرين الجري لمدة 10 دقائق، وكانت النتيجة أنه خسر ما يقرب من 22 كجم في وقت قياسي.

التدريبات الرياضية لـ«إد شيران»

- تمرين جهاز الجري HIIT:
يعد التدريب على جهاز الجري HIIT مباشرًا مهماً للياقة البدنية وخسارة الوزن، ولكن يجب أن تكون أيام معينة في الأسبوع وليس كل يوم، لأنه يجب أن تكون هناك أيام  راحة متضمنة في الأسبوع لاستشفاء العضلة، ويتكون روتين تمرين إيد شيران من القيام بعشر جولات من العدو والانضمام.
- 30 ثانية عدو سريع.
- 30 ثانية من الركض.
- افعل هذا لمدة 10 دقائق دون توقف.

خطة النظام الغذائي لـ«إد شيران»:
إذا كنت تعتقد أن تدريب إد شيران كان شيئًا غريباً، فقم بإلقاء نظرة على برنامجه الغذائي الأكثر غرابة، و الذي يتكون من تناول البيتزا والمشروبات الخاصة به، وكشف إيد شيران أنه لا يتبع أى من الخطط الغذائية الصارمة، ولهذا يعتمد خلال جولاته الفنية للحصول على طاقته أكثر من خلال تناول البيتزا المفضلة لديه وكذلك المشروبات الخاصة به، وهو ما يفعله دائمًا عندما يكون في جولة فنية.


يأكل إد شيران أيضًا ما يحبه عندما يكون في المنزل أو أيًا كان ما تطبخه له زوجته "شيري سيبورن"، لذلك لا يوجد نظام غذائي منفصل أو أي شيء يتبعه لكنه يظل متحمسًا ويستهلك ما يستمتع به.


♫♪♬♩♫♪♬♩
إد شيران في أحدى حفلاته 
Ed Sheeran answers our 36 questions
اد شيران أثناء تناوله الطعام
Cosas de Sheerios
Ed Sheeran

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022