leftlogo

سافر هونج كونج وجرب كل أنواع السوشي مع AMA Sushi

A A A
pexels-ivan-samkov-8951537
Ama Sushi

السوشي أكلة مُختلفة دائمًا تحتاج شيف يُحبها كي يستطيع تحضيرها جيدًا، كما تحتاج من يُحبها أيضًا ليتناولها ويشعر بالفرق بين أنواعه في المذاق، ومطعم AMA Sushi واحد من أفضل مطاعم السوشي في القاهرة، وديكورات المكان تُشعرك كأنك في أحد مطاعم هونج كونج، فالمكان يشبه المطاعم الآسيوية التي تُشاهدها في الأفلام الكورية أو الصينية تمامًا.


تبدأ بإيه في AMA Sushi؟
Tom Yum Soup




من أشهر الأطباق الآسيوية هي الـSweet & Sour وهي شوربة صينية بالسي فود أو الفراخ، وطعمها يجمع بين الحادق والحلو وطعمها في AMA مُميز جدًا، ومن أطباق الشوربة الجديدة لديهم، الـCorn Soup وهى شوربة الذرة الحلوة بقطع من الفراخ التندر.


تاكل إيه من السوشي؟

Sashimi Sushi
الـSashimi Sushi يُقدم بأكثر من طعم، الساشامي عامة هو سوشي بدون أرز فتُقدم اللحم بمُفردها، مُتوفر منه أكثر من طعم منها التونة، والتاتاكي تونة فتكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، يُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون، السلمون التاتاكي، الاخطبوط، والسبيط. 
أما في الـ Nigiri يكُون الأرز فيه هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، والسلمون، والسلمون التاتاكي، والتونة، والجمبري، وإذا كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، فيمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.


جربت الـUra Maki؟

Ura Maki Sushi
في الأورا ماكي تكون قطع السمك داخل ملفوف أرز السوشي المَقلي، والأورا ماكي أحد أنواع السوشي المُميزة، خاصة لو جربتها في AMA Sushi، ومنها العادي والحار فيُمكنك الاختيار حسب ذوقك، مُتوفر منه العديد من الأطعمة، مثل السلمون، الكابوريا، الجمبري، التونة، ويُرشح لك Food Today تجربة أورا ماكي بجمبري تمبورا الحار، فطعمه أكثر من رائع، وإذا كنت من مُفضلي الطعم الحار، سينال إعجابك بشدّة.

أطباق أخرى مميزة

 مطعم Ama Sushi

الأطباق الرئيسية مُميزة في AMA ولا يُمكنك تفويتها، ولا تقتصر فقط على المأكولات البحرية، بل توجد العديد من أطباق الفراخ المُحضرة على الطريقة الآسيوية، مثل الفراخ بالكاري، والفراخ بالريحان التايلاندي الذي يُعطي طعمًا ورائحة مُمتازة للفراخ، أما إذا كنت تُريد تناول طبق رئيسي مُميز للسمك، فأول هذه الأطباق الجمبري بصوص السويت أند ساور، وسمك السالمون بالكاري الأحمر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022