leftlogo

ستوبورن سيد وبويا دي وذا سيرف كلوب.. أفضل مطاعم ميامى

A A A
images - 2023-01-17T155557.764
افضل مطاعم في ميامي

تشتهر مدينة ميامي كونها مدينة الصخب والحفلات والسهر والمتعة، لكن ذلك الأمر أخفى سمعة الطهي الممتازة والتي تعتبر كنزا محليا تتمتع به المدينة، إذ تشهد مطاعم ميامي تطورا مستمرا على المستوى المحلي والعالمي، نظرا لتسليطها الضوء على عدد كبير ومتنوع من الأطباق الشهيرة والمحلية الشهية، والتي ستدفعك للعودة إليها مرارا وتكرارا.

مطاعم ميامي


تمتلئ ميامي بخيارات متنوعة وكثيرة من المأكولات التي تعتبر مزيجا حقيقيا من النكهات والمشاعر، بدءا بالمطاعم الفاخرة وانتهاء بمطاعم الوجبات السريعة الرخيصة.

ستوبورن سييد


واحد من أفضل مطاعم ميامي وأكثرها شهرة، إلى جانب حصوله على نجمة ميشلان، ستتمكن وبكل سهولة من ملاحظة اللمسات الفريدة وغير التقليدية في الأطباق المقدمة.
تتكون القائمة في مطعم ستوبورن سييد من ثمانية أطباق تتبدل باستمرار، لكن إن رغبت في قائمة انتقائية فلا تتردد في طلب فطائر الهالابينو وفطائر كاسيو إي بيبي بالجبن كمقبلات، وطبق فوا جرا المدخن مع اللمسة الإسبانية الفريدة من عجينة السفرجل الشهية، وكعكة الجبن بالمانجو الفاخرة واللذيذة.

بويا دي


على الرغم من أنه مطعم صغير من بين مطاعم ميامي المميزة، إلا أنه يلبي رغباتك بشكل مميز ورائع، يقع بالقرب من ليتل هاييتي، ويقدم خيارات متنوعة من المأكولات الأميركية الشهية وبلمسة إيطالية فريدة، إذ أنه يمتلك عدد من الطهاة الماهرين المدربين في ميشلان والمختصين بتقديم الأطباق الكلاسيكية المبتكرة.
يمكن تجربة طبق تارتار اللحم البقري الشهي، وهو عبارة عن خليط مقرمش من الكراث والثوم، والمقدم مع صلصة تونناتو الشهية بالإضافة إلى طبق من المعكرونة اللذيذة مع كأس من النبيذ الفاخر.

ذا سيرف كلوب


يمتلك مطعم ذا سيرف كلوب قائمة مأكولات أمريكية كلاسيكية مميزة جدا، على الرغم من أن الأسعار ليست قليلة، لكن الأمر هناك يستحق ذلك، كما يتميز المطعم بأجوائه الرائعة وقائمة التشغيل الموسيقية الفريدة المختارة.

 

عندما تقرر القيام بهذه التجربة الفاخرة، ستجد أن الأطباق هنا تتميز بمكونات رئيسية مألوفة لمعظم الأذواق الأمريكية، على سبيل المثال، سترغب في تجربة شريحة لحم التارتار وكعكة السلطعون إضافة إلى فيتوتشيني ألفريدو والمزيد منها بطريقة تقديم رائعة.

لا مار


يقع هذا المطعم داخل فندق دييغو ماندارين الشهير، تميزه إطلالته الساحرة والمبهرة على المدينة والبحر في فنائه الخلفي، تتسم أطباق هذا المطعم بالمهارة والموهبة حيث يتم تزيين الأطباق بطريقة فريدة وجذابة سواء بالرغوات أو بالأزهار الصالحة للأكل، بالطبع هو كذلك فهو يضم واحد من أمهر الطهاة في المدينة.

 

أما إن كنت ترغب في عطلة نهاية الأسبوع راقية، فيمكنك تجربة وجبة الإفطار المتأخرة والمبتكرة مع العائلة التي تقدم في مطعم لا مار.

اريتي


مطعم أمريكي معاصر، يقدم مزيجا من المأكولات العالمية، لن تتمكن من إيجاد مكان تتناول فيه طعاما بمثل هذا الإبداع، وطاه على استعداد للقيام بأشياء جريئة تماما، إذ إنه يضع الأشياء في قائمته التي لا تراها في أي مكان آخر، بل فقط تتحول إلى أطباق ستتحدث عنها لسنوات، مع الاحتفاظ بالصور على هاتفك لمحادثات حفلات العشاء.
تصنع المأكولات من مكونات محلية، ويوجد قائمة شهية وطويلة من النبيذ والكوكتيلات، أما عن أشهر الأطباق الموجودة هنا، فإنك ستحب تجربة الدجاج المحشو بالكمأ أو طبق البط الشهي.
Stubborn-Seed-768x484
مطعم ستوبورن سييد
The-Surf-Club-768x576
مطعم ذا سيرف كلوب
Ariete-1152x1536
مطعم اريتي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022