leftlogo

سحورك وفطارك غرقانة جبنة سايحة في «جبنا جبنة».. وصواني «صينية برو» محصلتش

A A A
261440242_753392089386448_7702906285056317224_n
جبنا جبنة

عشاق الجبنة كثيرون وفي كل مكان، ولأن الأكلات تزيد حلاوة مع الجبنة "السايحة"، لذا يقدم مطعم Gebna Gebna "جبنا جبنة" الموجود في مدينة نصر، منيو كامل للسحور والفطور غني بالجبنة والطعم اللذيذ، ولأن المكان يقدر التفاصيل و"لمة العزومات" في رمضان مع الأصدقاء والعائلة، قرر فتح فروع أكثر لاستقبال محبيه من كل مكان.. وفي السطور التالية نقدم لكم أصناف السحور والصواني ومنيو فطار المطعم في رمضان. 

عندهم صواني على أسامي موبايلات


لأن السحور هي وجبة أساسية لا يمكن تفويتها، يقدم المطعم اختيارات متنوعة من الأطباق والصواني المختلفة، الصنية الأولى "صينية برو" تتكون من اختيارك من الفول الحار، الحلو، الشامي أو الليمون المعصفر، قرصين طعمية، خلطة ثومية، باذنجان مقلي، بطاطس، فلفل مقلي، جبن بطماطم، اختيارك من البيض سواء كان أومليت أو مسلوق، مخلل وعلبة زبادي وبالتأكيد العيش البلدي. 


ممكن تتسحر حاجة مختلفة 

إن كنت من محبى الفطائر، يقدم المطعم الفطير المشلتت مع أي إضافة من اختيارك (جبنة بطماطم، مربى، عسل أسود وطحينة، عسل أبيض) أما إن كنت من محبي السحور الغير تقليدي، بعيدا عن الفول والفطائر، فيمكنك طلب طاسات جبنا جبنة المميزة وجميعها تدور حول اختيارات البيض، سواء كان مع البسطرمة أو السجق أو الهوت دوج. 


ممكن تفطر إيه؟

في جبنا جبنة، المكان مميز جدًا للتجمعات الكبيرة ولأن رمضان أساس التجمعات والعزومات، جبنا جبنة رفع شعار " متشيلش هم العدد" يمكنك طلب أي طبق من المنيو والمنيو مخصص فقط لعشاق الجبن بدءا بالطاسات الغارقة في الجبن السايحة والساندوتشات وحتى المقبلات لم تسلم من الجبن. 


بيتزا من غير عجينة 

يقدم المطعم طاسات بيتزا من غير عجينة، لأنها تحتوي على جميع مكونات البيتزا مع إضافتك المفضلة، سواء سجق، فراخ كريسبي أو برجر وجميع الطاسات تقدم مع الخبز بالثوم. 


الفطير الرول حكاية 

 

رغم الطعم الشهي والاهتمام بالتفاصيل في كل طاسة تقدم مع الخبز، إلا أنك لا يمكن أن تتجاهل الفطير الرول سواء حادق أو حلو، حيث يخبز العجين يوميًا حتى يكون هشا وطازجا ويخمر لساعات قبل الطهي، يمكنك طلب الفطير بالخضار أو بالبسطرمة كيري، هوت دوج، تشيكن رانش أو باربكيو ولتكتمل تجربة الجبن، يمكنك طلب الفطيرة في طاسة جبنة. 

 

العنوان: جبنا جبنة موجود في Tivoli Plaze في مدينة نصر.


WhatsApp Image 2022-04-07 at 8.35.04 PM
طاسة جبنا جبنة


WhatsApp Image 2022-04-07 at 8.35.06 PM (1)
صواني السحور في جبنا جبنة 

WhatsApp Image 2022-04-07 at 8.35.06 PM
فطير جبنا جبنة 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022