leftlogo

أجواء رمضانية مميزة في مطعم Voyage بمدينة نصر «اعرف منيو الفطار والسحور»

A A A
iftar
مائدة الافطار

في Voyage Lounge يُمكنك قضاء أوقات لطيفة مع أصدقائك أو عائلتك والاستمتاع بأجواء رمضانية مختلفة مع ديكورات المكان، ومنيو السحور والإفطار الخاص به، حيث يُقدم Voyage منيو مخصوص لرمضان يشمل الفطار والسحور والحلويات والمشروبات الرمضانية أيضًا.. تعرف على ترشيحات Food Today في منيو الإفطار والسحور، لقضاء أجواء رمضانية مميزة.

تتسحر إيه في Voyage؟

في Voyage يُمكنك الاستمتاع باختيارات متنوعة للحصول على سحور شهي ولذيذ، فيُمكنك الحصول على بيض أومليت، عيون، مدحرج، بالسجق أو بالبسطرمة أو بالخضار أو بالجبنة، مع الفلافل والبطاطس المحمرة أو بطاطس بالجبنة، والفول الاسكندراني أو بالزيت الحار.
من الأكلات المميزة في منيو سحور Voyage الفلافل المحشوة جبنة وبسطرمة والفول المكسيكي، والزبادي بالفواكه، يُمكنك الاستمتاع بهم على سفرتك.

تفطر إيه من Voyage؟

يُقدم Voyage منيو إفطار متنوع، ويُمكنك في البداية أن تطلب طبق الشوربة المُفضل لك، مع طبق من السلطات والمزات الساخنة، بجانب وجبتك الرئيسية مع مشروب رمضاني من قمر الدين، السوبيا، التمر هندي، الكركديه، والخروب.
ومن السلطات الموجودة المتبل، بابا غنوج، باذنجان أو بطاطس أو طماطم مخللة، أما المزات فمنها السمبوسك والسبرينج رول، الكبدة بدبس الرمان، التشيكن فرايز، والممبار.
ويُمكنك أن تحصل على طاجن بسلة باللحمة مع أرز بالشعرية على فطورك، أو فتة مع قطع اللحم المحمرة، أما إذا كنت تُحب الحمام أو البط فكل منهما موجود، ويُقدم الحمام مع أرز بالكبدة، والبط مع سلطة زبادي.

ترشيحات Food Today.. جرب طبق من دول

من وجبات Voyage التي نُرشحها، الميكس جريل حيث تحصل على مشاوي مشكل وأرز شرقي وبطاطس محمرة، أو الوجبة المصرية الأصيلة من الملوخية والأرز ونصف فرخة، أما لو كنت ترغب في طاجن مختلف، فطاجن الكباب بالبصل المكرمل والموتزريلا أكثر من ممتاز، أيضًا الكوردن بلو مناسب على سفرة إفطارك وهو ممتلئ بالجبنة المقلية والتركي المدحن.

تحلي بإيه؟

سُفرة رمضان لا تكتمل إلا بالحلويات، وخاصة الحلويات الشرقية والشامية، فمثلا الكنافة العثمانلي أو الجبنة في Voyage أكثر من رائعة، والقطايف أيضُا وأم علي، والجلاش الحلو.
ويُقدم المكان أيضًا كنافة تشيز كيك، وطبق آخر من كنافة اللوتس والتفاح، اختراعات جديدة لمُحبي الحلويات الميكس بين الشرقي والغربي.


Voyage Lounge موجود فين ؟ 
موجود في ميراكي مول صلاح سالم بجوار دار القوات الجوية - مدينة نصر.


voy
سحور Voyage


voy2
وجبة بط


voy4
لحم مشوي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022