leftlogo

51 عامًا ومازالت جميلة وجذابة

سر رشاقة «أماندا هولدن» في نظامها الغذائي!.. «نباتية وتعشق مكرونة البروكلي»

A A A
أماندا هولدن
أماندا هولدن

أماندا لويس هولدن، من مواليد 16 فبراير 1971؛ ممثلة إنجليزية، اشتهرت بدور سارة تريفانيون في مسلسل "Wild at Heart"، ولزواجها من مذيع برنامج "Family Fortunes" لِيس دينيس، وكانت أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج التليفزيوني "Britain's Got Talent"، أصبحت أماندا شخصية مؤثرة في وقت مبكر من مجال عملها، ودرست الدراما والأدب الإنجليزي في المستويات الراقية مع كل من تيري كلارك وتشارلز لامب في مسرح جيليكو، وكان أول ظهور لها على شاشات التليفزيون عام 1991.

وأصبحت أماندا منذ ظهورها لأول مرة وجها مألوفا على التليفزيون البريطاني، وتتبع نظامًا غذائيًا صحيًا متوازنًا، هو سر جسدها الفتان ويبقيها بكل هذا الجمال والرشاقة ـ وفقا لموقع hellomagazine، فهل تساءلت يومًا كيف تتمتع أماندا هولدن بكل هذه الرشاقة واللياقة، بل وتحافظ على لياقتها البدنية الخالية من العيوب؟

تتبع أماندا نظامًا غذائيًا صحيًا متوازنًا، يبقيها بكل هذا الجمال والرشاقة حتى بعد إنجابها لأطفال وتربيتهما Hollie وLexi، وتمارس أماندا أيضا التمارين الرياضية يوميًا وبشكل مستمر، لتظهر كالمعتاد بهذه الإطلالة الرائعة على الشاشات وتكون مثالا للمرأة الجذابة رغم تخطيها الخمسين عام.

كما تتبع أماندا، البالغة من العمر 51 عامًا، نهجًا صحيًا ومستدامًا للطعام، فتأكل الكثير من الخضروات والأسماك الزيتية، ولكنها لا تحرم نفسها أبدًا من تناول طعام ممتع تشتهيه.
وقالت هولدن لصحيفة ديلي ميل، "عليك أن تستمتع بالحياة"، "كان لدي صديقة ذات مرة لم تصل إلى الخمسينيات من عمرها، وكان أشد أسفها أنها أمضت حياتها في اتباع نظام غذائي؛ أعتقد أن القليل من كل شيء يصبح الأمر على ما يرام، الحياة أقصر من أن أتناولها خالية من الدهون، وخالية من السكر، لا أؤمن بأي شيء نصف دسم، لدي زبادي كامل الدسم، وزبدة وجبن".

وبالرغم من ذلك، فهناك مجموعة طعام واحدة تتجنبها أماندا: "اللحوم"، وفقًا لكتاب أماندا هولدن، الذي كتبه جيم مالوني، قررت أماندا أن تصبح نباتية بعد أن تأثرت بالخضروات الشهيرة موريسي، المغنية الرئيسية في عائلة سميث"، لكنها استمرت في أكل السمك، مما يجعلها نباتية.


ماذا تأكل أماندا هولدن على الإفطار؟

تحدثت أماندا سابقًا، "أنها تحب تناول شيء صحي على الإفطار، وتميل إلى بدء اليوم بوعاء من الحليب الخالي من السكر"، وتتناول أيضا الأفوكادو وتحبه بشدة، خاصة لو كان على الخبز المحمص، وكانت تتابع وصفات المذيعة ليزا فولكنر وجون تورود على Instagram، وتشمل إبداعات الإفطار التي يقدمونها الفطائر الأمريكية والبيض المخفوق.

وجبة غداء أماندا:

غداؤها عبارة عن الشوربة، أو السوشي، وهي تفضل شوربة  البصل الفرنسي.

وجبة العشاء:

تحب أماندا على العشاء البيتزا محلية الصنع، وفطيرة السبانخ ريكوتا، وكعك السمك، ومكرونة البروكلي.

المشروبات المحببة لأماندا هولدن؟

دائما تجد صور لأماندا أثناء شربها فنجان من القهوة أو الشاي، ومهما كان ما تأكله أماندا، فهي رغم بلوغها مؤخرًا 51 عامًا تظل نجمة متألقة ورائعة ولا يمكننا تصديق كيف تبدو رائعة إلى هذا الحد.

amanda-holden-mirror-t
الجميلة أماندا هولدن 

amanda-holden-kitchen-reno-z
أماندا هولدن

MAIN-Amanda-Holden-tattoo
النجمة أماندا هولدن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022