leftlogo

سر رشاقة النجمة «مون جا يونغ».. اعرف نظامها الغذائي

A A A
Moon Ga-young
النظام الغذائي لـ Moon Ga-young

مون جا يونغ، هي ممثلة معروفة بدورها في العديد من الأفلام والبرامج التليفزيونية مثل Killer Toon وShadows In The Palace وTrue Beauty وTempted وFind Me In Your Memory وWelcome to Waikiki، وهي واحدة من الممثلات الكوريات التي تتميز بوجها الجميل وادائها الرائع، ولدت مون في ألمانيا ثم اشتهرت في موطنها الأصلي بسيول الكورية.


وتشتهر مون جا يونغ بجسدها الجميل والمتناسق، ويريد الكثير من الناس الحصول على جسم مثل مون جا يونغ، لذا إذا كنت تريد روتين تمرين مون جا يونغ وخطة نظامها الغذائي، فسوف نحدثك عنه حسب ما ذكره موقع HealthYogi. 

روتين تمارين مون جا يونغ:

اشتهرت مون جا يونغ بالحفاظ على جسمها رشيقًا ونحيفًا طوال هذه السنوات من عملها فلم تكتسب وزناً قط، فكيف تمكنت لمون جا يونغ الحفاظ على لياقتها بهذا الشكل؟، ما هي الأشياء التي تفعلها؟


شكل جسم مون جا يونغ نحيف جدًا وطويل وخصرها نحيف للغاية، فقلة من المشاهير الكوريين الآخرين لديهم شكل جسم مشابه لذلك، وللحصول على جسد رائع ومتناسق مثل مون جا يونغ يمكننا القيام بتمارين محددة، منها: البيلاتس، واليوجا، وتمارين الجري وما إلى ذلك، وتمارس مون جا يونغ التمارين ستة أيام في الأسبوع لمدة ساعة تقريبًا كل يوم.


التمارين التي تحرص مون جا يونغ على ممارستها

تمارين البيلاتيس:

تحرص مون على ممارسة تمارين البيلاتيس أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، ويساعدك هذا التمرين في الحصول على جسم رشيق للغاية مع الحفاظ على تناغم جسمك وتقوية عضلاتك، كما أنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية أثناء التمرين.


تمارين اليوجا:

وتمارس النجمة الكورية تمارين اليوجا أيام التدريب الثلاثاء والخميس والسبت لمدة ساعة،ويعتبر تمارين اليوجا ثاني أكثر التمارين متابعة للفتيات الكوريات، كما أنه يوفر لك شكلاً مرنًا للجسم ومتناغمًا وخاصةً مع محيط خصر رفيع، لذا تأكد من عدم تفويتها.

خطة النظام الغذائي مون جا يونغ:

تظهر مون جا يونغ في مقطع فيديو وهي تأكل الكثير من اللوز وتروج للعلامة التجارية، كما أنها تستهلك كمية ضئيلة من السعرات الحرارية ومنخفضة الكربوهيدرات.

يشمل نظام مون جا يونغ الغذائي:

وجبة الفطار:

ـ توست الأفوكادو
ـ دقيق الشوفان بالفواكه
ـ عصير 

وجبة خفيفة:

ـ لوز.

وجبة الغداء:

ـ فرخة
ـ خضروات
ـ وعاء صغير من الأرز

وجبة العشاء:

ـ سمك السالمون
ـ خضروات
ـ سلطة
ـ في بعض الأحيان مجرد حساء اللحم.

↳ ❝ 𝐉𝐮𝐤𝐲𝐮𝐧𝐠 𝐓𝐑𝐔𝐄 𝐁𝐄𝐀𝐔𝐓𝐘𓂃_╰─▸ ©𝘀𝗶𝗻𝘁𝗮𝗮𝗮𝗻𝘂𝗿
مون جا يونغ 


True beauty lockscreen
مون جا يونغ في مسلسل True Beauty 


Moon Ga-young - Picture (문가영)
Moon Ga-young

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022