leftlogo

سر رشاقة «ليلى كولينز».. «الماء بالليمون» المشروب الأساسي و«القهوة» ممنوعة

A A A
ليلي كولينز
ليلي كولينز

ليلى كولينز، إحدى جميلات هوليوود إشراقًا وطلةً على شاشات السينما والتليفزيون، سطع نجمها في كثير من الأفلام، وتألقت على مسرح الموضة والجمال كعارضة أزياء جميلة، بالإضافة إلى تألقها في السينما والتليفزيون، ويرجع السر في تألقها إلى رشاقتها وقوامها الذي حافظت عليه لفترات طويلة.

ويرجع الفضل لقوام ليلى الرشيق في نظامها الغذائي الذي تتبعه في وجباتها وأوقات تناولها للوجبات ومكونات أطعمتها، وهناك كثيرون لا يعلمون أن ليلى عانت من اضطراب الأكل لسنوات طويلة، وهو ما جعلها تغير نمط حياتها الغذائي إلى الأفضل، وإلى النظام الصحي الذي أكسبها كل هذا الجمال وسر رشاقتها غير المعهودة ـ وفقًا لما نشره موقع Eat This

وتبتعد ليلى كولينز، عن اللحوم الحمراء وأي أطعمة مصنعة، وتفضل المكونات الطازجة كالخضروات والفاكهة، وتوصل Food Today لقائمة وجبات ليلى كولوزين وسر رشاقتها، فهي تتناول 3 وجبات في اليوم فقط مع وجبات خفيفة، حيث تركز على الحبوب الكاملة والفاكهة والسلطة واللحوم البيضاء كالدجاج والأسماك.

ماذا تأكل ليلي كولينز في وجبة الإفطار؟

تبدأ ليلى كل صباح بشر كوب من الماء والليمون، وتشير الكثير من التقارير إلى أهمية أن ماء الليمون يمكن أن يقلل من الانتفاخ، ويحسن الهضم، ويعزز جهاز المناعة ثم تقوم بإعداد بعض دقيق الشوفان والفاكهة على الإفطار.

وجبة الغدا الخاصة بـ ليلى كولينز:

وجبة غداء نموذجية، هي السلمون أو الدجاج والسلطة والكينوا، كما أنها تفضل تأخذ وقتها مع الغداء للسماح لطعامها بالهضم والاستراحة من أيامها، تحاول التمسك بالأطعمة الطازجة والصحية، كما استبدلت شرب القهوة بالشاي.

وجبة العشاء ليلى كولينز:

تفضل ليلى كولينز، تناول وجبة العشاء مع أصدقائها، وتتناول وجبة مختلفة خاصة أثناء التصوير، وتقول: عجة البيض مع توست القمح والأفوكادو مع الخضار، عندما أكون في المنزل، عادةً ما أتناول الزبادي مع الفاكهة والجرانولا أو دقيق الشوفان.

وجبات خفيفة:

الوجبات الخفيفة الصحية هي في الواقع جزء من روتين ليلي اليومي، حيث تتناول وجبة خفيفة من الخضروات والعصائر طوال اليوم"، وتبتعد تماما عن تناول الوجبات الخفيفة التي تحتوي على السكريات أو دهون.

ليلي
ليلي كولينزفي احد جلسات التصوير

جمال ليلي كولينز

ليلي كولينز في جلسات التصوير

 

ليلي كولينز88
ليلي كولينز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022