leftlogo

سهرة إسبانية جديدة مستنياك في El Barrio مصر الجديدة وLa Taberna بزايد

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام
عيش مغامرة جديدة لا يتطلب مجهود كبير في بعض الآحيان، فيمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة عن طريق سهرة إسبانية بإنتظارك في مطاعم إسبانية بمصر متخصصة في توفير أشهر الأكلات والأجواء في إسبانيا، ولكي لا تحتار في عملية البحث فريق "Food Today" يقدم لك التفاصيل اللازمة عن مطعم El Barrio بمصر الجديدة ومطعم La Taberna بالشيخ زايد.

El Barrio


يعتبر مطعم El Barrio بمصر الجديدة من أقدم المطاعم التي تقدم الأكل الإسباني في القاهرة والذي بدأ في مصر منذ عام 1920، ويتواجد الآن في منطقة هيليوبليس بمصر الجديدة، ويجلب تجربة وأجواء مختلفة تمامًا عن أي مكان آخر في القاهرة، بدءًا من الديكور الفريد، للجو الذي دائمًا ما يكون مختلفًا وأصليًا بالنسبة للمكان، ويمكنك أن تصادف في إحدى زياراتك مغني جاز يزيد من حلاوة سهرتك.


وبداخل المطعم ستجد أنك محاط بباقة من أجمل الورود التي تزين جميع أرجاء المكان، بجانب الموسيقى والفقرات الرائعة التي يقدمونها، وستشعر عند دخولك المكان بأجواء كلاسيكية ستغير مودك تمامًا، حيث ينقسم المكان إلى مناطق مختلفة تناسب جميع الأذواق، فتجد الطابق الأرضي مع أجواء الفناء والتراس، وكل قسم أصيل في تفاصيله بحيث تشعر أنه تم نقلك في الزمان والمكان، بالإضافة إلى لمسة من الذوق اللاتيني.

تاكل إيه من الـ El Barrio


يتميز المطعم بأنه يجلب تجربة وأجواء مختلفة تمامًا عن أي مكان آخر في القاهرة، حيث تحيط بك الأجواء اللاتينية في اللحظة التي تمشي فيها داخل El Barrio، مع تقديم أكلات لاتينية مثل Cheska’s Dip، الذي يتألف من مزيج من الجبن الكريمي والطماطم الصغيرة المفرومة ولمسة من صلصة سيراتشا الحارة، أو يمكنك تجربة شرائح التورتيلا مع صلصة للتغميس مثل الجواكيمولي، كما يمكنك الاستمتاع بالتاكو اللاتينية بالحشوات المتنوعة.

La Taberna


أجواء جديدة تعيشها مع ثقافة البلاد المختلفة، وعليك تجربة المطبخ والثقافة الإسبانية من خلال مطعم La Taberna الإسباني بالشيخ زايد، الذي يقدم أشهى الأطباق الإسبانية التي لاقت إقبال كبير من رواده، بجانب الأجواء الرائعة التي ستلاحظها فور دخولك المطعم، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى أشهى الأطباق الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك.

تأكل إيه من La Taberna


قائمة الطعام في  La Tabernaتضُم أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني ستجدها في انتظارك، مثل أطباق التاباس ومنها "الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان.

ويشمل منيو المطعم أيضًا أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كويساديلا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية.
الأجواء في El Barrio الأجواء في El Barrio
El Barrio من أكلات El Barrio
من أكلات La Taberna من أكلات La Taberna
La Taberna الأجواء في La Taberna

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022