leftlogo

هتشجع الأرجنتين ولا إسبانيا؟ الاتنين في الأكل حاجة تانية .. اختار بنفسك

A A A
couple-eating-in-restaurant-2021-08-26-18-19-32-utc
تناول الطعام
ربما سماع جملة واحدة تجمع كلمتين الأرجنتين وإسبانيا، ستفكر في كرة القدم وميسي والكلاسيكو، إلا أن فريق "Food Today" سيقدم لك كلاسيكو بشكل خاص، فنقدم لك تفاصيل الأكل والأجواء بمطعم إسباني وأخر أرجنتيني، لتتعرف على المنيو وأشهر أطباق كل دولة وتختار ما يناسبك، لتستمتع بخروجة لذيذة وجديدة مليئة بالأكلات المبتكرة من البلدين.

La Ventana


مطعم La Ventana بأركان بلازا الشيخ زايد يعتبر بمثابة قطعة من إسبانية على أرض مصر، لتستمتع بأكلات المطبخ الإسباني ومطبخ البحر المتوسط، ولا تقلق إذا وجدت المنيو باللغة الإسبانية، نحن هنا من أجلك ونرشح لك أفضل الأطباق.

وتبدأ قائمة ترشيحاتنا بطبق الـ"Magret de Pato" وهو عبارة عن قطع من صدور البط المشوى المُقدم مع البطاطس المهروسة والبصل المكرمل مع صوص التوت، أو يمكنك الاستمتاع بـ" Rulo de Pollo"، وهو عبارة عن صدور دجاج مطبوخة بطريقة الطهي البطيئة وتقدم مع السبانخ والجبن والفطر وصلصة الفلفل الأسود.


سي فود بالطريقة الإسبانية من  La Ventana


وبما أن إسبانيا مدينة ساحلية، فيتميز المطبخ الإسباني بمأكولاته البحرية ومن أهم الأطباق الموجودة في المنيو هي "Calamares a La Andaluza" المكون من كاليماري مقلي مع صوص مُحضر بالطريقة الإسبانية.

ويمكنك تناول Lubina a la Brasa" وهي عبارة عن مأكولات بحرية مشوية وتقدم مع البطاطا المطبوخة والفلفل والبصل، ويقدم مع الثوم وزيت الزيتون وخل التفاح.


Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan بالتجمع الخامس سيكون مثالي لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة، مع العديد من الأكلات الأرجنتينية الأخرى في فرع المطعم بأرابيلا بلازا التجمع الخامس.

أكل أرجنتيني من  Choripan


يمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـ Choripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية، وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

WhatsApp Image 2022-09-10 at 4.46.40 PM أكلات إسبانية من La Ventana
WhatsApp Image 2022-09-10 at 4.46.41 PM إعداد الأكل في La Ventana

Choripan اللحم في Choripan
Choripan س سندوتش الـChoripan
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022